الرئيسية | سياسة | "إخوان بنكيران" يُوجّهون رسالة إلى "أردوغان" بمناسبة انتخابه مجددًا رئيسًا لتركيا

"إخوان بنكيران" يُوجّهون رسالة إلى "أردوغان" بمناسبة انتخابه مجددًا رئيسًا لتركيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"إخوان بنكيران" يُوجّهون رسالة إلى "أردوغان" بمناسبة انتخابه مجددًا رئيسًا لتركيا
 

أخبارنا المغربية ـــ ياسين أوشن
وجّه عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة الأسبق، (وجّه) رسالة إلى رجب طيب أردوغان، بمناسبة انتخابه مجددا رئيسا لتركيا.
وجاء في الرسالة التي نشرها بنكيران عبر حسابه الرسمي بالفايسبوك: "على إثر الفوز المستحق لحزب العدالة والتنمية بالانتخابات التشريعية، وفوزكم البين في الانتخابات الرئاسية، فإنني أود، أصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء حزب العدالة والتنمية بالمغرب، أن أتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات".
وزاد بنكيران وفق المصدر عينه: "إذ نقدر عاليا ما قدمه حزب العدالة والتنمية لتركيا، وما قدمتموه لبلدكم ولقضايا أمتكم الإسلامية، بصفتكم رئيسا للجمهورية التركية الشقيقة، فإننا نود التأكيد لكم عن اعتزازنا بالعلاقات الأخوية التي تجمع بين حزبينا، وتثميننا للعلاقات المتينة، التي تجمع بين الجمهورية التركية والمملكة المغربية على جميع الأصعدة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الشعبين الشقيقين المغربي والتركي".
تجدر الإشارة إلى أن الهيئة العليا للانتخابات التركية أعلنت، رسميا، مساء أمس الأحد، أن رجب طيب أردوغان هو الفائز بالجولة الثانية من الرئاسيات التركية بـ 52,14 في المائة.
يُذكر أيضا أن مرشح المعارضة كمال كيليتشدار أوغلو حصل على 47,86 في المائة، بعد فرز 99,43 في المائة من الأصوات.

مجموع المشاهدات: 2727 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | فاطمة الزهراء .
أردوغان وقضايا ما يسمى الأمة الإسلامية .
الفرق شاسع يا حبيبي بين حزب العدالة والتنمية التركي ونظيره المغربي على مستوى الإنجازات ، المشترك الوحيد بينهما هو مجرد الإسم وفقط ، لا أريد أن أزايد عليكم في الوطنية وأقول أن ولاءكم لأجندات خارجية معروف للقاصي والداني و أهم وأسبق من تشبثكم بما هو مغربي وطني على مستوى توابث الدولة والوطن ، فلتقل لنا ماذا قدم السيد أردوغان لقضايا الأمة الإسلامية كما جاء في تهنئتك التي سارعت إلى إرسالها .
مقبول مرفوض
-1
2023/05/29 - 09:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة