الرئيسية | سياسة | صحيفة جزائرية تزعم انعقاد اجتماع بإسرائيل ضم المغرب وفرنسا لـ"زعزعة" استقرار الجزائر وتونس

صحيفة جزائرية تزعم انعقاد اجتماع بإسرائيل ضم المغرب وفرنسا لـ"زعزعة" استقرار الجزائر وتونس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة جزائرية تزعم انعقاد اجتماع بإسرائيل ضم المغرب وفرنسا لـ"زعزعة" استقرار الجزائر وتونس
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط
زعم إعلام "الجارة الشرقية" أن اجتماعا عُقد أول أمس الإثنين في إسرائيل، شاركت فيه كل من المغرب وفرنسا، الغاية من ورائه زعزعة استقرار الجزائر وتونس.
ووفق صحيفة "الخبر" الجزائرية، نقلا عن مصادر قالت إنها موثوقة، فإن الاجتماع ضم أجهزة المخابرات الإسرائيلية والاستخبارات الفرنسية والمغربية.
الصحيفة عينها لفتت، في هذا الصدد، إلى أن المخابرات الإسرائيلية والفرنسية مثّلها 5 مسؤولين رفيعي المستوى، في حين مثّل المغرب 12 مسؤولا.
ولم تفوت الصحيفة الجزائرية الفرصة دون أن تشير إلى أن الهدف من الاجتماع هو زعزعة الاستقرار بـ4 ولايات جزائرية، من أجل إحداث الفوضى بها.
ويتعلق الأمر، حسب زعم الصحيفة ذاتها دوما، بالجزائر العاصمة، علاوة على وهران، فضلا عن تيزي وزو، وكذا ولاية بجاية.
أما تونس، يقول المصدر إن استخبارات إسرائيل وفرنسا والمغرب أطلقت عملية ضدها عنوانها: "لوب"، زاعمة أنها انطلقت يوم 20 يونيو ماي الحالي، الغرض منها عزل الرئيس التونسي قيس سعيد وخلف فوضى في البلاد.
تجدر الإشارة إلى أن المسؤولين الجزائريين يطلقون، من حين لآخر، تصريحات مفادها أن بلادهم تتعرض لهجمات ومؤامرات لزعزعة الاستقرار بها، دون أن يقدموا، بالملموس، ما يتثبت ادعاءاتهم، أو ما يؤكد مزاعمهم التي يبدو أنها مجرد كلام لا يُعتد به.

مجموع المشاهدات: 16609 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | الصنهاجي
مزعزعين بدون تزعزيع
الجزائر وتونس راهم مزعزين اصلا بدون اي تدخل اجنبي
مقبول مرفوض
32
2023/05/31 - 04:02
2 | مراقب
المسطيين
انتوما مزعزعين من عند الله لو كان المغرب يريد بكم شرا لفعلها خلال 24 ساعة لكن اخلاق وتربية المغاربة لاتسمح بمثل هذه الخزعبلات الله اكون في عون الاخوان الجزائريين الاحرار مع هاذ الحماق
مقبول مرفوض
19
2023/05/31 - 04:09
3 | Vaudois
Opinion
Jusqu’à quand vous détourner l’opinion des pauvres frères algériens qui cherche juste le minimum pour vivre. Cette presse de ce régime dictatorial qui n’a aucun sujet saufs des déclarations mensongères.
مقبول مرفوض
4
2023/05/31 - 04:18
4 | Karim
مقال مضحك
فرنسا من تتحكم في مستعمرتها الجزائر، لو ارادت تغيير النظام لتم ذلك في ساعات
مقبول مرفوض
14
2023/05/31 - 05:12
5 | مغربي
زعزعزعزعزة
وللاسف راكم امزعزعين من عند الله ، نسيت بانكم القوة العظمى في التشويش والتفاهات ، والله يهديكم على انفسكم ولكن الشعب الجزائري الله يكون في عونه معكم يا كابرانات .
مقبول مرفوض
0
2023/05/31 - 05:42
6 | ابو عمر
الجزائر
وقد تم كشف هده المؤإمرة من طرف نادية الجندي التي إشارة إليها بفيلم مهمة في تلءبيب وكلمة السر خالتي بتسلم عليك
مقبول مرفوض
1
2023/05/31 - 06:04
7 | مروكي وافتخر
مروكوفوبيا
ولات بلاد جيران السوء جد حساسة في كل ما يخص مروكو حت اصبحت عندها مروكوفوبيا، كابوس الله يحفظ عماهم وكيهترفو به في كل وقت ومناسبة. هههههههههه لي في كرشو لعجينة، هكا كيعيش، ولي قلبو صافي راه مهني بحال مروكو، هو دا الصحرا وجيران السوء داو البوليزاريو والمشاكل ديلو. كل واحد عل حساب قلبو.
مقبول مرفوض
1
2023/05/31 - 06:06
8 | Nassim
مفعول القرقوبي و ما فعل.
يبدو أن هناك قرقوبي جديد في طور التجربة في الجارة الشرقية و مفعولها قوي جدا لدرجة أن الصحافة عندهم تفوقوا حتى على اقوى اجهزة المخابرات السرية. الجزائر أصبحت فعلا مستشفى المجانين بامتياز . هذا من جهة اما الواقع فيقول بان الجزائر و تونس ليسوا بحاجة لمن يزرع الفوضى داخلعم ، عندهم المهبول تبون و الدكتاتور الجديد قيس سعيد فهما اقوى المخربين الموجودين حاليا
مقبول مرفوض
1
2023/05/31 - 06:41
9 | Abdou ?
كبرنات الكرطون
وتستمر دويلة الززاير التي يقودها مجموعة من المرضى النفسيون كبرنات فرنسا الذين يخذرون من لا هوية لهم ولا تاريخ ببطولات وهمية وبالمؤامرة. هذا هو قدرنا ولكن يمهل ولا يهمل، النهاية ستكون مأساوية
مقبول مرفوض
1
2023/05/31 - 10:00
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة