الرئيسية | سياسة | رسميا.. رئيس جديد لجماعة الفقيه بن صالح خلفا للمعتقل "محمد مبدع"

رسميا.. رئيس جديد لجماعة الفقيه بن صالح خلفا للمعتقل "محمد مبدع"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا.. رئيس جديد لجماعة الفقيه بن صالح خلفا للمعتقل "محمد مبدع"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة
جرى اليوم الثلاثاء 21 نونبر الجاري، انتخاب القيادي الإستقلالي "رحال المكاوي"، رئيسا جديدا لجماعة الفقيه بن صالح، خلفا للحركي "محمد مبديع"، الذي تم عزله من مهامه في الـ 30 من شهر أكتوبر الماضي، عقب إيداعه في السجن على خلفية ملفات تتعلق بالفساد المالي.
ووفق مصادر مؤكدة، فقد جرى انتخاب "المكاوي" بشكل رسمي، كرئيس للجماعة سالفة الذكر، بعد أن انعقدت دورة اليوم بمن حضر من مستشاري المجلس، وذلك على إثر تأجيل عملية التصويت لعدم توفر النصاب القانوني.
في سياق متصل، جرى أيضا انتخاب الاستقلالي "الفضالي" كنائب أول للرئيس،  و"شكدال محمد" عن الحركة الشعبية، كنائب ثان، و"أسماء شفيق"، عن الحركة الشعبية كنائبة ثالثة، بينما انتخب "المولد عبد الهادي" عن حزب الاصالة والمعاصرة، كنائب رابع، "احمد كصابي" عن الوسط الاجتماعي، نائيا خامسا، و"محمد البور" عن الاتحاد الاشتراكي، نائبا سادسا، أما "صالحة رمضان" عن جبهة القوى الديمقراطية، فقد انتخابها كنائبة سابعة.
يشار إلى أن السلطات المختصة، كانت قد قررت عزل الرئيس السابق "محمد مبدع"، من منصبه كرئيس للمجلس البلدي للفقيه بنصالح، وذلك على خلفية متابعته في حالة اعتقال بسجن عكاشة بالدار البيضاء، رفقة آخرين بتهم اختلاس وتبديد أموال عمومية والتزوير والغدر واستغلال النفوذ وغيرها والمشاركة في ذلك.

مجموع المشاهدات: 9910 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة