الرئيسية | سياسة | غازي: يجب أن يترك حزب التجمع الوطني للأحرار بصمته في دعم وإنعاش الجماعات الترابية كما فعل في عدة قطاعات

غازي: يجب أن يترك حزب التجمع الوطني للأحرار بصمته في دعم وإنعاش الجماعات الترابية كما فعل في عدة قطاعات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غازي: يجب أن يترك حزب التجمع الوطني للأحرار بصمته في دعم وإنعاش الجماعات الترابية كما فعل في عدة قطاعات
 

أخبارنا المغربية- الرباط

عبر عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، عن شكره لرئيس الحزب، عزيز أخنوش، على الفرصة التي منحها للمنتخبين عبر المنتديات الجهوية لهؤلاء المنتخبين على امتداد التراب الوطني، مشددا أنها كانت فكرة ذات جدوى تمكن قيادة الحزب من مباشرة عدة إشكالات وقضايا مع المنتخبين، الذين هم ملتفين حول الحزب حول كل المواضيع، ذات البعد الوطني من تنمية ودعم وأسر وغيرها، وكذا ما له علاقة بالإنصات للمنتخبين.

وقال غازي، إن حزب التجمع الوطني للأحرار، يجب أن يترك بصمته في دعم وإنعاش الجماعات الترابية، خاصة عبر ضخ الإمكانات المالية، والرفع من الاستثمار العمومي الذي وصفه بالضعيف (لا يتجاوز 6 في المائة)، منوها بالإمكانات الكبيرة والأطر المؤهلة التي تزخر بها جهة فاس-مكناس.

وأكد رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، أن منتخبي حزب "الحمامة" مستعدون للمساهمة في مشاريع الحزب، موضحا نوعية الإشكاليات والاختلالات التي تعرفها الجماعات الترابية بمختلف فئاتها، خاصة من حيث الإمكانياتُ الموضوعة رهن إشارتها. ونوه بمشاريع مثل ميثاق الاستثمار والدعم الاجتماعي المباشر والحماية الاجتماعية.

وتساءل المتحدث، عن الجدوى من وجود أزيد من 36 ألف منتخب للحزب منهم أكثر من 10 آلاف؟ مشيرا إلى وجود إكراهات وعجز في ميزانية الجماعات يتجاوز 70 في المائة. وحثّ الحزب على بلورة إجابات حقيقية عن هذه الإشكالات، تعطي معنى لوجود هذا العدد من المنتخبين، الذين طرحوا هذه الإشكاليات في عدة مناسبات وجهات منها لجنة المالية.

مجموع المشاهدات: 2493 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة