الرئيسية | سياسة | أخنوش يشدد على نظافة يد منتخبيه وأن الأحرار حزب "المعقول" وليس دكانا سياسيا منوها بإنجازات حكومته في ظرف صعب

أخنوش يشدد على نظافة يد منتخبيه وأن الأحرار حزب "المعقول" وليس دكانا سياسيا منوها بإنجازات حكومته في ظرف صعب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش يشدد على نظافة يد منتخبيه وأن الأحرار حزب "المعقول" وليس دكانا سياسيا منوها بإنجازات حكومته في ظرف صعب
 

أخبارنا المغربية- فاس

أكد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أن دخول المنتخبين التاريخ لا يكون إلا عبر النجاح في مهمتهم وهي خدمة المواطنين، وأن الحزب ملم ومتابع لكل ما يخص الجهة. وشدد على ضرورة أن يتوفر منتخبون الأحرار على الشفافية ونظافة اليد، لكي يستطيعوا العودة إلى الناخبين في الانتخابات القادمة.

ونوه أخنوش، خلال المنتدى الجهوي السابع للمنتخبين التجمعيين بجهة فاس-مكناس اليوم السبت، بحصيلة منتخبي حزبه على مستوى جهة فاس-مكناس، بتوفره على 13 نائبا برلمانيا ومستشارين وسبعة مجالس إقليمية وعدد كبير من المنتخبين في مختلف المستويات، مما يفرض العمل على الحفاظ على هذه الثقة.

وشدد على أن الأحرار ليس حزب الدكاكين وإنما حزب "المعقول" والعمل، معتبرا أن التشويش على عمل الحزب والحكومة أمر طبيعي، وأن هذا المشوشين لا يضره، وأن الحكومة تقوم بتنزيل أوراش الدول الاجتماعية كما يريدها صاحب الجلالة.

وضرب لهذه الأوراش مثلا، بتنزيل حكومته للسجل الاجتماعي الموحد، والدعم الاجتماعي المباشر، معتبرا أنها تمس جميع المغاربة، مسنين وأطفالا وعديمي المدخول، وأمو تضامن، وأنها تحول نوعي.

مجموع المشاهدات: 4115 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة