الرئيسية | سياسة | "عزيز أخنوش" يُقدم لمنتخبي حزبه "الوصفة السياسية" لـ"دخول التاريخ"

"عزيز أخنوش" يُقدم لمنتخبي حزبه "الوصفة السياسية" لـ"دخول التاريخ"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"عزيز أخنوش" يُقدم لمنتخبي حزبه "الوصفة السياسية" لـ"دخول التاريخ"
 

أخبارنا المغربية ــــ الرباط

قدّم عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، لمنتخبي حزبه الوصفة السياسية لـ"دخولهم التاريخ"، مشددا: "عليكم أن تنجحوا في عملكم، واعلموا أن الحزب يقف خلفكم".

وزاد أخنوش، خلال كلمة له في المنتدى الجهوي للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين بجهة فاس مكناس، (زاد): "نريد لمشاريعكم أن تنجح، والمواطنون يعولون عليكم، ونحن نريدكم أن تكونوا في المستوى، والعمل الحزبي يحتاج إلى النفس الطويل والعمل الدؤوب لخدمة المواطن (مكيبغيش النعاس ولكن كيبغي الفياق بكري)".

كما أوصى رئيس الحكومة منتخبي الأحرار بـ"الشفافية ونظافة اليد، نريد منكم كمنتخبين أن تكون أيديكم نظيفة، وأن تكونوا عند حسن ظن المواطنين، الذين يعرفون التمييز بين الصالح من الطالح".

ولم يفوت أخنوش الفرصة دون أن يؤكد: "نحن دولة اجتماعية (اللي بغا يقول شي حاجة يقولها، ولي بغا يشوش يشوش، راه ميمكنش يصفقو، وهذا التشويش بكل صراحة لا يضرني"، ولكن ما يهمني هو أننا قابطين طريقنا".

"كما أن هذه "الحكومة الاجتماعية" تقوم بتنزيل أوراش الدولة الاجتماعية كما يريدها صاحب الجلالة. وفي هذا الصدد نجحنا في تنزيل السجل الاجتماعي الموحد، وبرنامج الدعم الاجتماعي المباشر، وهذه كلها برامج ملكية تمس الأسرة وجميع شرائح المجتمع"، يشرح المسؤول الحكومي

أخنوش أوضح، في هذا الإطار، أنه "من طبيعتي أن أكون متفائلا، وبإذن الله سنجد الحلول"، منهيا كلمته بقوله: "أجدد التأكيد على أن الحكومة تشتغل بجدية.. والأغلبية متماسكة ومتضامنة".

كما خلص أيضا إلى "أننا نساند جميع الوزراء داخل الحكومة، لأن نجاح كل وزير هو نجاح للحكومة، ونحاج الحكومة هو نجاح للدولة... وإن شاء الله سنكون في مستوى طموحات المغاربة، وثقة جلالة الملك".

مجموع المشاهدات: 7767 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة