الرئيسية | سياسة | أخنوش يشيد بحصيلة "الحمامة" بجهة فاس-مكناس ويؤكد: النجاح في العمل الحزبي "ماكايبغيش النعاس"

أخنوش يشيد بحصيلة "الحمامة" بجهة فاس-مكناس ويؤكد: النجاح في العمل الحزبي "ماكايبغيش النعاس"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش يشيد بحصيلة "الحمامة" بجهة فاس-مكناس ويؤكد: النجاح في العمل الحزبي "ماكايبغيش النعاس"
 

أخبارنا المغربية ـــ فاس

أشاد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، بعمل منتخبي حزبه وحصيلتهم خلال انتخابات يوم 8 شتنبر 2021 بجهة فاس-مكناس، مخاطبا إياهم: إنكم تترأسون 80 جماعة على مستوى الجهة من أصل 183، ولديكم 13 نائبا برلمانيا، و4 مستشارين برلمانيين، كما حصلتم على 28 في المائة من الأصوات على مستوى الجهة، وهذا يفرض عليكم أن تكونوا في مستوى التطلعات، ونحن مستعدون لمساعدتكم. واستدرك بأن الاستمرار في النجاح السياسي يفرض العمل و"ماكايبغيش النعاس".

وقال "حزبنا ليس دكانا سياسيا، بل هو حزب العمل والمعقول". وأوصى خلال الجولة السابعة من المنتديات الجهوية للمنتخبين التجمعيين بجهة فاس-مكناس أمس السبت، منتخبي حزبه بالجهة بالشافية ونظافة اليد، مضيفا "نريد منكم كمنتخبين أن تكون أيديكم نظيفة، وأن تكونوا عند حسن ظن المواطنين، الذين يعرفون التمييز بين الصالح من الطالح...".

وسجل رئيس حزب الحمامة، أن دخول المنتخبين التاريخ لا يكون إلا عبر النجاح في مهمة خدمة المواطنين، وأن الحزب ملم ومتابع لكل ما يخص الجهة. وذكر بضرورة أن يتوفر منتخبون الأحرار على الشفافية ونظافة اليد، لكي يستطيعوا العودة إلى الناخبين في الانتخابات القادمة.

مجموع المشاهدات: 2643 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة