الرئيسية | سياسة | بايتاس: المنتديات الجهوية للمنتخبين مبادرة فريدة من حزب التجمع الوطني للأحرار بهدف الاستماع والتطرق للإشكالات وطرح الحلول

بايتاس: المنتديات الجهوية للمنتخبين مبادرة فريدة من حزب التجمع الوطني للأحرار بهدف الاستماع والتطرق للإشكالات وطرح الحلول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايتاس: المنتديات الجهوية للمنتخبين مبادرة فريدة من حزب التجمع الوطني للأحرار بهدف الاستماع والتطرق للإشكالات وطرح الحلول
 

أخبارنا المغربية ــ كلميم

توقف مصطفى بايتاس، القيادي التجمعي، والوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم السبت من مدينة كلميم، خلال المحطة الثامنة من المنتدى الجهوي للمنتخبين الأحرار المنظمة بجهة كلميم واد نون، عند فكرة هذه المنتديات، معتبرا أنه لا وجود لأي حزب في المغرب فكر في لقاء منتخبيه في الجهات منذ السنة الأولى.

وأبرز أن الغاية من هذه المبادرة من التجمع الوطني للأحرار بعد عامين التمركز في المرتبة الأولى للانتخابات التشريعية، هي الاجتماع بمنتخبيه في كل جهة على حدة، والاستماع إليهم والتطرق للإشكالات وطرح الحلول.

وخلال كلمته ذاتها في النشاط الذي ترأسه أخنوش، بشر بايتاس بأن جهة كلميم واد نون ستعرف في المستقبل القريب ميلاد عدد كبير من المشاريع الهيلكلية، خاصة ما يرتبط منها بمحطات تحلية المياه.

وأعرب عن سعادته بأن "مشاريع الماء في جهتنا سترى النور، هناك محطة لتحلية المياه بسيدي إيفي، وهناك محطتان أخريان ستريان النور بكل من كلميم وطانطان، من شأنهما أن تعطيا دفعة كبيرة للمنطقة".

وأضاف أن "البناء يتطلب وقتا طويلا، ولذلك يجب أن تبني على أسس صحيحة، وإلا لن يكون له معنى"، مشيرا إلى أن الحكومة التي يترأسها حزب "الأحرار" هي الأولى في تاريخ المملكة التي قدمت دعما مباشرا للمواطنين المستضعفين والمحتاجين، وهذا المنجز يسجل لهذه الحكومة ولجلالة الملك"، وفق قوله.

مجموع المشاهدات: 1979 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة