الرئيسية | سياسة | بايتاس: جهة كلميم ستعرف ميلاد مشاريع كبرى والدعم الاجتماعي المباشر سيحسب في سجل حكومتنا

بايتاس: جهة كلميم ستعرف ميلاد مشاريع كبرى والدعم الاجتماعي المباشر سيحسب في سجل حكومتنا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايتاس: جهة كلميم ستعرف ميلاد مشاريع كبرى والدعم الاجتماعي المباشر سيحسب في سجل حكومتنا
 

أخبارنا المغربية ـــ كلميم 

شدد مصطفى بايتاس، القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار" على أهمية المنتديات الجهوية للمنتخبين التي ينظمها الحزب، مؤكدا أن جميع التجارب السياسية التي عرفتها بلادنا في السابق، لم تفكر في التواصل مع المنتخبين والاستماع لهم، من أجل الوقوف على المشاكل وإيجاد الحلول.

وأكد بايتاس، خلال كلمة له في أشغال المنتدى الجهوى الثامن للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين على مستوى جهة كلميم وادنون، المنعد اليوم السبت، أن حزب "الأحرار" له قناعة أساسية أن التواصل المباشر مع المواطنين، سيكون أكثر نجاعة إذا كان ورائه المنتخبين، بحكم أنهم أكثر قربا واحتكاكا مع المواطنين.

وفي سياق متصل، أكد مصطفى بايتاس، أن جهة كلميم واد نون ستعرف في المستقبل القريب ميلاد عدد كبيرا من المشاريع الهيلكلية، خاصة ما يرتبط منها بمحطات تحلية المياه.

وقال في هذا الصدد: "... أنا جد سعيد أن مشاريع الماء في جهتنا سترى النور، هناك محطة لتحلية المياه بسيدي إيفي، وهناك محطتين أخريين ستريان النور بكل من كلميم وطانطان، من شأنها أن تعطيان دفعة كبيرة للمنطقة".

واسترسل في معرض كلمته: ".. البناء يتطلب وقتا طويلا، ولذلك يجب أن تبني على أسس صحيحة، وإلا لن يكون له معنى"، مبرزا أن الحكومة التي يترأسها حزب "الأحرار" هي الأولى في تاريخ المملكة التي قدمت دعما مباشرا للمواطنين المستضعفين والمحتاجين، وهذا المنجز يسجل لهذه الحكومة ولجلالة الملك"، على حد تعبيره؟

وأبرز ذات المتحدث أن الحكومة التي يترأسها عزيز أخنوش مستمرة في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، مستحضرا أن جهة كلميم واد نون، ستعرف استثمارات كبيرة، خاصة المرتبطة منها بالطاقة.

وأضاف في سياق آخر: "... رغم الظرفية الصعبة التي يعيشها العالم، نجحت حكومتنا في الحفاظ على مناصب الشغل، بل والزيادة فيها، كما اشتغلت على تعزيز الاستثمار العمومي"، مشددا على ضرورة أن تأخذ جهة كلميم واد نون نصيبها من استثمارات الدولة في السدود والطرق والاستثمار العمومي، وملاعب القرب، وغيرها ...".

مجموع المشاهدات: 3376 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة