الرئيسية | سياسة | غازي: المنتخبون التجمعون يرغبون أن تتوفر لهم الإمكانيات للنجاح في اختصاصاتهم

غازي: المنتخبون التجمعون يرغبون أن تتوفر لهم الإمكانيات للنجاح في اختصاصاتهم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غازي: المنتخبون التجمعون  يرغبون أن تتوفر لهم الإمكانيات للنجاح في اختصاصاتهم
 

أخبارنا المغربية ـــ مراكش 

أكد عبد الله غازي، رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، على استعداد المنتخبين التجمعيين لمواكبة مشاريع الحكومة، وكذا على وعييهم بالاختصاصات الموكل إليهم، والتي يريدون التألق والنجاح فيها بالقدر نفسه، الذي يتألق به الحزب في البرامج الحكومية، مبرزا رغبة هؤلاء المنتخبين في أن تتوفر لهم كافة الإمكانيات اللازمة للنجاح في تنزيل برامج الحزب. 

 

وأفاد خلال المحطة 9 من المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة مراكش-آسفي، التي ترأسها أخنوش بمدينة مراكش اليوم السبت، بأن حزب التجمع الوطني للأحرار يعيش اليوم أوج عطائه، مشيرا إلى نجاح الورشات التي عرفها المنتدى، والتي أبدت قلقا إيجابيا يعطي أملا وطموحا في المستقبل من خلال ما بدأ يستشعره هؤلاء المنتخبون من برامج الحكومة في عدة قطاعات.

 

واعتبر غازي، أن المحطة التاسعة من المنتديات الجهوية للمنتخبين الأحرار، فرصة تتيح لمنتخبي الأحرار بالجهات التوقفَ عند أمور مهمة في مسار التنمية.

وعبر  رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، عن تنويهه بالتعاطي الإيجابي لوزارة الداخلية وللحكومة مع متطلبات المنتخبين، مجددا الشكر لرئيس الحزب عزيز أخنوش على هذه الالتفاتة، وكيف تم الإنصات لإشكالات الساكنة بعد الزلزال وكذا حول نقص الماء وغيرها من الإشكالات.

مجموع المشاهدات: 4791 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة