الرئيسية | سياسة | أيام "وهبي" على رأس "البام" باتت معدودة وهذه أبرز الأسماء المرشحة لخلافته

أيام "وهبي" على رأس "البام" باتت معدودة وهذه أبرز الأسماء المرشحة لخلافته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أيام "وهبي" على رأس "البام" باتت معدودة وهذه أبرز الأسماء المرشحة لخلافته
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

من المنتظر أن يعقد حزب الأصالة والمعاصرة مؤتمره الوطني الخامس، خلال الفترة الممتدة بين 9 و11 فبراير المقبل بمدينة بوزنيقة، وهي المحطة التي سيختار فيها 3000 مؤتمر(ة) أمينهم العام الجديد، الذي سيخلف "عبد اللطيف وهبي" على رأس حزب "الجرار".

في ذات السياق، أفاد مصدر مطلع لموقع "أخبارنا"، أن التوجه العام للحزب، يسير نحو اختيار المرأة الحديدية "فاطمة الزهراء المنصوري"، أمينة عامة للحزب، خليفة لـ"وهبي"، وإن كانت الأخيرة قد عبرت خلال آخر لقاء حزبي، عن عدم رغبتها في الترشح لهذه المهمة، لاعتبارات صحية وفق تعبيرها.

ذات المصدر أكد أن "وهبي" لازال متمسكا بالبقاء على رأس حزب الجرار لولاية ثانية على التوالي، مشيرا إلى أن الرجل تحدوه رغبة كبيرة في الترشح من جديد لهذه المهمة، إلى جانب كل من القياديين "يونس السكوري" و"المهدي بنسعيد".

في مقابل ذلك، تشير معطيات أخرى تحصل عليها موقع "أخبارنا"، إلى أن حظوظ "وهبي" في الاستمرار على رأس حزب الجرار، تهاوت بشكل كبير، بالنظر إلى مواقفه وخرجاته الإعلامية المتتالية التي أضرت كثيرا بصورة الحزب، مؤكدة أن قيادات الأصالة والمعاصرة تجمع على ضرورة اختيار بروفيل جديد لقيادة الحزب خلال المرحلة المقبلة، قبل أن تؤكد أن "المنصوري" باتت الأقوى حظا لخلافة "وهبي"، في حالة ما لم تكن هنالك مفاجأة غير متوقعة، في إشارة إلى إمكانية ترشح اسم آخر، غير السكوري و بنسعيد.

مجموع المشاهدات: 23867 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ب.م
جبال الأطلس المتوسط
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ويل لمن أشارت له الأصابع ولو بالخير فما بالك بمن أشارت له الأصابع ورقبته العيون وشهدت عليه الألسن بالشر وصار حديث الساعة والكل ينتظر مصيره فاللهم اقبض الحق في كل مفسد وانصر الله جلالة الملك محمد السادس نصرا عزيزا تعز به الدين آمين
مقبول مرفوض
0
2024/01/11 - 01:27
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة