الرئيسية | سياسة | غازي: أكادير حصن الأمازيغية وحصن حزب التجمع الوطني للأحرار

غازي: أكادير حصن الأمازيغية وحصن حزب التجمع الوطني للأحرار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غازي: أكادير حصن الأمازيغية وحصن حزب التجمع الوطني للأحرار
 

أخبارنا المغربية- أكادير

أكد عبد الله غازي رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، اليوم السبت بأكادير، خلال الجولة 10 من المنتديات الجهوية للفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، التي تحتضنها جهة سوس ماسة، أن هذه الجولة تتزامن مع الاحتفال بحلول رأس السنة الأمازيغية، موضحا أن هذا الأمر "ليس صدفة، ولكن لأهمية المدينة التي تعتبر حصن الأمازيغية وحصن التجمع، والأهمية التي تحظى بها أكادير لدى قيادة الحزب".

وأضاف غازي أن الاحتفال بالسنة الأمازيغية يكتسي أهمية خاصة هذه السنة، بعد القرار الملكي السامي بتخليد السنة الأمازيغية عطلة رسمية مؤدى عنها، مع ما يحمله هذا القرار "من رمزية وعمق رمزي والتنوع ووحدة المغرب"، حسب تعبيره.

وأضاف "نجتمع اليوم في مدينة أكادير التي يضع فيها رئيس الحزب قبعة المُنتخَب، حيث يترأس المجلس الجماعي لأكادير. رئيس الحزب أعطى حيز جد مهم للمنتخبين، ووسط أكثر من 10 ألاف منتخب هناك وعي جد متقدم لدى الحزب وقيادته، لأن المنتخب هو منتهى الشرعية الشعبية والفعل التنموي".

وتابع رئيس الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين قائلا إن "آلاف المنتخبين والمنتخبات اليوم هم جنود في الجماعات والغرف المهنية والبرلمان والمجالس الجهوية والإقليمية، لديهم الصفة المضاعفة وقبعة المنتخب، هو ما يجعلهم يكونون منتخبين من عيار خاص يمثلون الحزب ويساهمون في تنزيل برامجه".

وشدد غازي على أن منتخبي الأحرار مفتخرون بما تنجزه الحكومة، ويعبرون عن تعبئتهم واستعدادهم ليساهموا في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، وهو المشروع الملكي الكبير الذي تبنته الحكومة وانخرطت بجدية في تنزيله.

مجموع المشاهدات: 2742 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة