الرئيسية | سياسة | حزب الأحرار يثمن نجاح الحكومة في تنزيل برنامج الدعم الاجتماعي المباشر

حزب الأحرار يثمن نجاح الحكومة في تنزيل برنامج الدعم الاجتماعي المباشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حزب الأحرار يثمن نجاح الحكومة في تنزيل برنامج الدعم  الاجتماعي المباشر
 

أخبارنا المغربية ــــ ياسين أوشن

ثمّن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار "الجهود الحكومية الرامية إلى تسريع تنزيل البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ومياه السقي، تفاعلا مع التوجيهات الملكية".

ونوه المكتب السياسي للحزب، وفق بلاغ له توصل موقع "أخبارنا" بنسخة منه، بـ"احترام الحكومة للأجندة الملكية في تنزيل برنامج الدعم الاجتماعي المباشر، الذي تعول عليه بلادنا لتأمين الأسر الفقيرة والهشة في مواجهة مخاطر وتقلبات الحياة".

البلاغ نفسه أشاد بـ"نجاح الحكومة في الوفاء بالتزاماتها عبر الإطلاق الفعلي لبرنامج الدعم المباشر للسكن، الهادف إلى تعزيز قدرة الأسر المغربية على امتلاك سكن لائق".

وزاد المصدر عينه أن الحزب "صادق على مشروع ميزانية الحزب لسنة 2024 وحصر حسابات سنة 2023، ويستعرض آخر الاستعدادات لانعقاد مجلسه الوطني شهر فبراير المقبل". 

وتأتي هذه المخرجات بعدما عقد المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، مساء أمس الثلاثاء 23 يناير 2024، عبر تقنية التناظر المرئي، برئاسة عزيز أخنوش، اجتماعا تدارس خلاله مجموعة من القضايا الوطنية السياسية".

تجدر الإشارة إلى أن المكتب السياسي للحمامة صادق، بعد التداول، على تعيين خالد المنصوري منسقا جهويا للحزب بجهة بني ملال -خنيفرة؛ رشيد أكودار منسقا إقليميا للحزب بإقليم شيشاوة؛ هشام العياشي منسقا إقليميا للحزب بإقليم اليوسفية؛ ثم الحسن الشاعر منسقا إقليميا للحزب بعمالة المضيق-الفنيدق، وفق البلاغ عينه.

مجموع المشاهدات: 5747 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة