الرئيسية | سياسة | حـرمة الـله: "الأحرار" بقيادة أخنوش نجح في تعبئة الكفاءات والمناضلين بالأقاليم الجنوبية

حـرمة الـله: "الأحرار" بقيادة أخنوش نجح في تعبئة الكفاءات والمناضلين بالأقاليم الجنوبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حـرمة الـله: "الأحرار" بقيادة أخنوش نجح في تعبئة الكفاءات والمناضلين بالأقاليم الجنوبية
 

أخبارنا المغربية ـــ العيون

قال المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، محمد لامين حـرمة الـله، اليوم السبت بمدينة الداخلة، إن حزب "الأحرار" نجح في تعبئة كفاءات ومناضلي الأقاليم الجنوبية، 

وقال حـرمة الـله، خلال كلمة له في قاء تواصلي على هامش المنتدى الجهوي الثاني عشر للمنتخبين التجمعيين بجهة جهة الداخلة وادي الذهب: "حنا هون قبيلتنا هي التجمع الوطني للأحرار"، مبرزا أن حزب التجمع الوطني للأحرار في جهة الداخلة واد الذهب له مكانة متميزة ويسير المجلس البلدي للداخلة والمجلس الإقليمي وجماعة العركوب، وجماعات أخرى بعد التحالف مع أشخاص كانوا معنا رجال، منهم عائلة الجماني.

وأفاد حرمة الله بأن هذه المحطة تتوج مسار النجاح الذي بصم عليه رئيس الحزب محليا ووطنيا في تنزيل الأوراش الكبرى وإرساء دعائم الدولة الاجتماعية، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، رغم صعوبة الظرفية.

واستحضر المنسق الجهوي لحزب "الأحرار" في كلمته، عناية جلالة الملك بالأقاليم الجنوبية وخاصة جهة الداخلة وادي الذهب، وما تحتله هذه الجهة من أهمية كبيرة في الرؤية الملكية السامية في انفتاح المغرب على عمقه الافريقي، والمبادرة الأطلسية لجلالة الملك لفائدة دول الساحل.

ونوه حرمة الله بثقة رئيس الحزب عزيز أخنوش، في المناضلين التجمعيين من طنجة إلى الكويرة، لافتا إلى أن "الأحرار" هو الحزب الوحيد اللي يوجد في مكتبه السياسي ممثل عن كل جهة من جهات المملكة.

وخلص في كلمته قائلا "جئنا اليوم لنبين للجميع أن حزب التجمع الوطني للأحرار، قوي على الصعيد الوطني وفي الأقاليم الجنوبية، ولدينا رئيس حكومة يدير الحكومة بشكل ناجح في برامجها ومشاريعها التي قامت بها في ظرف سنتين ونصف".

مجموع المشاهدات: 2462 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة