دار المسنين بعين الشق في خبر كان.. الجرافات تمحو جدراناً احتضنت دموع الوحدة وآخر ما تبقى من الأمل

"برنامج الأحرار"من فاس: الشوكي يقدم “دروع الحزب الأربعة” لحماية القدرة الشرائية للمغاربة

"برنامج الأحرار"من فاس …شوكي: نؤمن في حزبنا بسياسة القرب والاستجابة لانتظارات المواطنين

مداخلة مفاجئة تحت قبة البرلمان تثير الجدل حول كيفية ولوج سيدة وتقديمها كلمة باسم الاتحاد الاشتراكي

​"الفاكية" والحلويات والألعاب بوزان.. طقوس عريقة تواجه تحديات ضعف الإقبال وارتفاع الأسعار

أسعار كراء الشقق في الصيف تصدم المغاربة: هادشي بزاف علينا الشناقة مبغاوش يخطيونا

أخنوش: منتديات "الأحرار" مناسبة مهمة لرفع التحديات والرهانات على المستوى الجهوي

أخنوش: منتديات "الأحرار" مناسبة مهمة لرفع التحديات والرهانات على المستوى الجهوي

أخبارنا المغربية

أخبارنا المغربية ـــ الداخلة

اعتبر ، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، في كلمة له على هامش الجولة الختامية لمنتديات الفيدرالية الوطنية للمنتخبين التجمعيين، المنعقدة اليوم السبت بمدينة الداخلة، أن عقد هذه المنتديات الجهوية يعد مناسبة مهمة بالنسبة لمنتخبي الحزب لطرح مبادراتهم ومقترحاتهم وأفكارهم الكفيلة برفع التحديات والرهانات التي تعترض مسارهم على المستوى الجهوي.

وحث أخنوش بهذه المناسبة، منتخبي الحزب بجهة الداخلة وادي الذهب على  الإنصات لمشاكل وانشغالات المواطنين، والاستجابة لتطلعاتهم وانتظاراتهم، من خلال العمل على إيجاد حلول آنية وممكنة لها، مع الحرص على التحلي بم.عايير الشفافية والنزاهة في التعامل.

وانعقدت هذه الجولة الختامية بجهة الداخلة وادي الذهب، التي تأتي بعد مرور سنة على انعقاد أول جولة في جهة طنجة تطوان الحسيمة، وسط حضور 14 عضوا عن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار وقياديين بارزين ومنتخبين، وشهدت هذه الجولة تقديم عدة مداخلات أكدت في مجملها على أهمية تنظيم هذه اللقاءات الجهوية باعتبارها آلية مثلى للتواصل بين منتخبي الحزب محليا وجهويا.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة