الرئيسية | سياسة | أخنوش: الحكومة تركز على الإنجازات الميدانية وحزب "الأحرار" ينتج وينجز

أخنوش: الحكومة تركز على الإنجازات الميدانية وحزب "الأحرار" ينتج وينجز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش: الحكومة تركز على الإنجازات الميدانية وحزب "الأحرار" ينتج وينجز
 

أخبارنا المغربية ــ الداخلة

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، أمس السبت بالداخلة، إلى أن الحكومة التي يترأسها تركز على الإنجازات الميدانية دون كثرة كلام، على غرار إيصال الدعم الاجتماعي المباشر إلى أكثر من 2 مليون ‏أسرة مغربية، تنفيذا للتوجيهات الملكية.

وشدد أخنوش في كلمة له خلال لقاء تواصلي على هامش منتدى المنتخبين الأحرار بجهة الداخلة واد الذهب، على أن الحكومة ملتزمة ببرنامجها وتعهداتها مع المواطنين، موضحا أن "حزب الأحرار ينتج وينجز".

وأردف رئيس حزب الحمامة قائلا إن التاريخ سيشهد على الإنجازات الميدانية للحكومة، بالعمل الجاد ودون كثرة الكلام، رغم الأزمة التي تواجهها بلادنا بسبب شح التساقطات المطرية وتداعيات الأزمات الخارجية. 

وأضاف أن عقد المنتديات الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار، التي انطلقت في فبراير 2023 بطنجة واختتمت في فبراير 2024 ‏بالداخلة، يشكل مناسبة لمنتخبي الحزب لطرح مبادراتهم ومقترحاتهم وأفكارهم الكفيلة برفع التحديات والرهانات التي ‏تعترض مسارهم على المستوى الجهوي. ‏

ولفت أخنوش إلى أن حزبه سيقدم عرضا سياسيا منبثقا عن توصيات المحطات 12 لمنتديات المنتخبين، يرمي إلى تجويد التدبير ‏المحلي للمنتخبين.

مجموع المشاهدات: 1897 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة