الرئيسية | سياسة | بالمجلس الوطني لحزب "الأحرار".. أخنوش ينوه بتماسك الأغلبية ويؤكد أن حكومته تؤمن بشرعية الإنجازات

بالمجلس الوطني لحزب "الأحرار".. أخنوش ينوه بتماسك الأغلبية ويؤكد أن حكومته تؤمن بشرعية الإنجازات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالمجلس الوطني لحزب "الأحرار".. أخنوش ينوه بتماسك الأغلبية ويؤكد أن حكومته تؤمن بشرعية الإنجازات
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

 نوه عزيز أخنوش، رئيس حزب "التجمع الوطني للأحرار"، وهو يتحدث اليوم السبت بالرباط، ضمن أشغال المجلس الوطني لحزبه، بتماسك الأغلبية الحكومية.

وأشار أخنوش في معرض كلمته قائلا: "... لقد عشنا مرحلة أولى من التجربة الحكومية الحالية تميزت بتماسك أغلبيتها، وأظهرت نضجا كبيرا سمته تغليب المصلحة العليا للوطن".

وأوضح في ذات السياق أنه كان حريصا أشد الحرص على ضمان انسجام وتماسك الأغلبية الحكومية لتجاوز ما عرفته تجارب سابقة من تجاذبات سياسوية ضيقة".

ووضف هذا الإنسجام كونه "مكسب حقيقي مكن خلال السنتين الماضيتين من تنزيل جل التزامات البرنامج الحكومي في ظرفية ميزتها العديد من الإكراهات".

وتابع: "... إذ تمكنا بفضل التدبير المسؤول والمتكامل لعمل الحكومة والأغلبية من رفع تحدي التزامنا الجماعي بمواصلة ترسيخ أسس "الدولة الاجتماعية"، وتشجيع الاستثمار وتحقيق الازدهار الاقتصادي".

ولمواصلة هذا المسار ، يقول أخنوش: ".. لا بد لي أن أؤكد على أن المرحلة القادمة تستدعي منا إظهار نفس الروح الإيجابية، وضخ نفس جديد يظهر نضجا أكبر واستحضارا أكثر لتحديات الظرفية".

وفي سياق متصل أكد أن الحكومة التي يرأسها "تنبني حصيلتها الأساسية على شرعية الإنجازات المحققة لفائدة المواطنين والأسر المغربية."، على حد تعبيره.

مجموع المشاهدات: 1414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة