الرئيسية | سياسة | أخنوش: مباحثات مثمرة وبناءة جمعتي مع رئيس الحكومة الإسبانية

أخنوش: مباحثات مثمرة وبناءة جمعتي مع رئيس الحكومة الإسبانية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش: مباحثات مثمرة وبناءة جمعتي مع رئيس الحكومة الإسبانية
 

أخبارنا المغربية ــــ  الرباط

أجرى عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، أمس الأربعاء 21 فبراير الجاري، مباحثات وصفها ب"المثمرة والبناءة" مع نظيره رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز. 

وقال رئيس الحكومة في تدوينة على صفحته الرسمية بفيسبوك "مباحثات مثمرة وبناءة تلك التي جمعتني الأمس بالرباط، برئيس الحكومة الإسبانية، السيد بيدرو سانشيز، وذلك على هامش الاستقبال الذي خص به جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، السيد سانشيز الذي قام بزيارة عمل للمغرب، تندرج في إطار استمرارية الدينامية الاستثنائية التي أطلقتها المرحلة الجديدة للعلاقات الثنائية، منذ أبريل 2022". 

وتابع رئيس الحكومة "هذه العلاقات الاستراتيجية بين المغرب وإسبانيا، والتي تنضاف إلى أواصر الصداقة وحسن الجوار، وتطلع المملكتين إلى مستقبل واعد في المنطقة، شكلت موضوع هذا اللقاء الذي حضره كل من وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، ووزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، السيد خوسيه مانويل ألباريس.

"وتقوم هذه الشراكة القائمة بين المغرب وجارته إسبانيا، على أساس مبادئ الثقة والاحترام المتبادل، والوفاء بالتزاماتنا المشتركة من أجل تحقيق ما نطمح له من تنمية لصالح البلدين، بقيادة جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وجلالة الملك"، يضيف رئيس الحكومة.

مجموع المشاهدات: 3068 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة