الرئيسية | سياسة | بايتاس يشيد بنجاح "الأحرار" في الانتقال من منظمة موازية واحدة إلى إحداث 19 منظمة

بايتاس يشيد بنجاح "الأحرار" في الانتقال من منظمة موازية واحدة إلى إحداث 19 منظمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بايتاس يشيد بنجاح "الأحرار" في الانتقال من منظمة موازية واحدة إلى إحداث 19 منظمة
 

أخبارنا المغربية ـ مراكش
أشاد مصطفى بايتاس عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في كلمة له أثناء انعقاد قمة المرأة التجمعية في مراكش، اليوم السبت، تحت عنوان "الأسرة وأسس الدولة الاجتماعية"، بالدينامية التي شهدها "الأحرار" منذ تقلد أخنوش رئاسة الحزب.
وقال بايتاس إنه و "في 2016 داخل حزب الأحرار، كان الرهان بناء على تأكيد رئيس الحزب عزيز أخنوش، في أكثر من مرة، هو محاربة الفقر والهشاشة وتحقيق التنمية"، مشيرا إلى نجاح حزب "الحمامة" في الانتقال من منظمة موازية واحدة سابقا إلى إحداث 19 منظمة موازية حاليا "تشتغل حاليا بكفاءة واقتدار"، بحسب تعبيره.
وأكد بايتاس، خلال هذا النشاط الذي حضرته 1800 مناضلة تجمعية من 12 جهة وطنية، إضافة إلى تمثيلية الحزب في الخارج، استعداد حزب التجمع الوطني للأحرار لإجراء" قراءة نقدية لعمله ولصورته وكيف يتمثله المجتمع، وبناء نفسه من جديد على أسس صحيحة".

في سياق منفصل، انتقد الوزير والقيادي التجمعي ما اعتبره لجوء حزب العدالة والتنمية إلى تسفيه منجزات الحكومة فيما يتعلق بتنزيل برنامج الدعم الاجتماعي المباشر، مؤكدا أن هذا الورش الوطني الكبير جاء به جلالة الملك ونفذته حكومة أخنوش.
وسجل بايتاس عبر الكلمة ذاتها، أن الطريق التي يسلكها حزب المصباح عبر ممارسة "العنف اللفظي" في الساحة السياسية ضد الحكومة، عفا عنها الزمن ولن تقوده من جديد إلى تقلد المسؤولية.

مجموع المشاهدات: 6706 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة