الرئيسية | سياسة | أخنوش: ما قامت به الحكومة في ظرف سنتين ونصف كافي ليكون حصيلة ولاية كاملة

أخنوش: ما قامت به الحكومة في ظرف سنتين ونصف كافي ليكون حصيلة ولاية كاملة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش: ما قامت به الحكومة في ظرف سنتين ونصف كافي ليكون حصيلة ولاية كاملة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن ما قامت به الحكومة، في ظرف سنتين ونصف كافي ليكون حصيلة ولاية حكومية كاملة، معربا عن طموحه لتحقيق الكثير في الجزء الثاني من هذه الولاية.

ونوه أخنوش في جلسة عمومية بمجلس النواب اليوم الأربعاء، خصصت لمناقشة الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة، بحصيلة 30 شهرا من الاشتغال، مشددا على أنها حصيلة مرحلية تدل على أن هذه الحكومة تستحق فعلا لقب "حكومة الإنجازات"، بحسب تعبيره.

وأضاف أن إنجازات الحكومة التي يرأسها تتوالى مع التوقيع عشية فاتح ماي على اتفاق الحوار الاجتماعي، مشيرا إلى أن 70% من الأسر المغربية استفادت من إجراءات البرنامج الحكومي.

وقال أخنوش، إنه وإثر اتفاق جولة أبريل 2024 للحوار الاجتماعي، "يمكن الجزم بأن إجراءات الحكومة لها أثر ملموس على المعيش اليومي لكل الأسر المغربية ولكل مواطن مغربي".

مجموع المشاهدات: 3356 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مريمرين
توصيات صندوق النقد
ما قامت به الحكومة وما ستقوم به (باستثناء المشاريع الملكية) ماهو إلا تنزيل لتوصيات صندوق النقد الدولي و تعليماته. فلا تزايدوا علينا .
مقبول مرفوض
1
2024/05/09 - 02:10
2 | قول الحق
الحقيقة
الحد ساعة حكومة عزيز اخنوش وفات بالوعود ديالها وأحسن حكومة دازت وخى كاين شوية الغلى فالمعيشة ويني راه كلشي العالم كيعاني من التضخم خاصنا نكونوا واقعين ونعترفوا بلي هاد سيد رفع من مستوى التنمية الاجتماعية فبلادنا وهداك المهرج السابق هو لي رفع الدعم وديك الحكومة ديالو هي لي مضت على التطبيع
مقبول مرفوض
-3
2024/05/09 - 02:51
3 | جمال
صحيح
أكد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن ما قامت به الحكومة، في ظرف سنتين ونصف كافي ليكون حصيلة ولاية حكومية كارثية في حق المواطنين المغاربة، معربا عن طموحه لتحقيق الكثير من الكوارث في حق الشعب المغربي في الجزء الثاني من هذه الولاية.
مقبول مرفوض
0
2024/05/09 - 10:18
4 | مريمرين
الحكومة السابقة كالحكومة الحالية
إذاكان الحكومة السابقة هي من تخلت عن الدعم ، فما الذي يمنع هذه الحكومة من إرجاعه؟؟ الحكومة لها أغلبية جد مريحة فلماذا قبلت برفع الدعم؟!! و ستقوم برفع الدعم عن مواد أخرى ! الحكومة (أية حكومة) تطبق ما يمليه عليها صندوق النقد الدولي .
مقبول مرفوض
0
2024/05/09 - 10:59
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة