الطاهر سعدون ينبه مسؤولي طنجة: الحافلات لي خدامة مع المواطنين معندهاش الترقيم واضح

بعد شهور من الانتظار.. دموع الفرح تعانق عائلات معتقلي "جيل زد" لحظة مغادرتهم سجن عكاشة

لحظات مؤثرة بالبيضاء.. عائلات معتقلي "جيل زد 212" تستقبل قرار الإفراج بالزغاريد والدموع

ذ.العبودي يفند اتهامات دفاع بن نسناس ويوجه رسالة قوية للمغاربة: زيرو تفاهة مغاديش ترحم التافهين

بكالوريا 2026.. هكذا تمر كواليس تصحيح أوراق الاستحقاق الوطني بمركز ابن بطوطة بالمضيق

مغاديش نتفاكو معاهم.. المحامي الصوفي ينفجر غضبا على المدافعين عن "بن نسنس" و"البداوية": غادي يتحاسبو

بوريطة يشارك في منتدى الشراكة روسيا - إفريقيا

بوريطة يشارك في منتدى الشراكة روسيا - إفريقيا

أخبارنا المغربية - و.م.ع

شارك وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الأحد، بسوتشي، في المؤتمر الوزاري الأول لمنتدى الشراكة روسيا-إفريقيا.

ويأتي هذا المؤتمر الوزاري الأول، الذي يضم وزراء شؤون خارجية روسيا الاتحادية والدول الإفريقية الأعضاء في الأمم المتحدة، في أعقاب قمتي سان بطرسبرغ (2023) وسوتشي (2019).

ويهدف المؤتمر إلى تقييم مقتضيات الإعلانين المعتمدين خلال هاتين القمتين، وتحديد آفاق التعاون المستقبلية من أجل الاستجابة لانتظارات الدول الإفريقية وتطلعاتها بشكل أفضل.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة