قاهرة الكراغلة تفضح أكاذيب الجزائر.. حقيقة قفطان إيلفيس المغربي الذي تحول بقدرة قادر إلى قفطان حمادي

افتتاح قاعة رياضية جديدة متعددة التخصصات لأمن بتطوان

موكب جلالة الملك يحل بطنجة عبر مطار ابن بطوطة ويتوجه إلى إقامته بالجبل الكبير

من قلب جبال تارودانت.. جماعة اسكاون تقترب من إطلاق مشروع التطهير السائل

السلطات بالقريعة تحجز وتُتلف ثلاجات وآلات غسيل خلال حملة لتحرير الملك العمومي

سانتوس: مواجهة الماص لم تكن سهلة وكنا الأقرب للفوز وحسم النتيجة

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الملك محمد السادس ورئيس الإمارات

تفاصيل الاتصال الهاتفي بين الملك محمد السادس ورئيس الإمارات

أخبارنا المغربية - وام

بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، مع الملك محمد السادس، خلال اتصال هاتفي، العلاقات الأخوية الراسخة ومختلف جوانب التعاون، خاصة في المسارات التنموية، وسبل تطويرها إلى آفاق أرحب، بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، ويعود بالخير والنماء على شعبيهما.

وأكد الجانبان، خلال الاتصال الذي كشفت عنه وكالة ألأنباء الإماراتية "وام"، حرصهما على مواصلة التشاور والتنسيق الأخوي، وتعزيز التعاون والعمل المشترك بين البلدين، في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة.

كما بحث رئيس الإمارات والملك محمد السادس، عدداً من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، وتداعياتها الخطيرة على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي بجانب أمن الملاحة الدولية والاقتصاد العالمي، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.


هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

*
*
*
ملحوظة
  • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
  • من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
المقالات الأكثر مشاهدة