الرئيسية | سياسة | أنيس بيرو: التجمع الوطني للأحرار تحذوه رغبة أكيدة للعمل في انسجام تام مع مكونات الأغلبية الجديدة

أنيس بيرو: التجمع الوطني للأحرار تحذوه رغبة أكيدة للعمل في انسجام تام مع مكونات الأغلبية الجديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنيس بيرو: التجمع الوطني للأحرار تحذوه رغبة أكيدة للعمل في انسجام تام مع مكونات الأغلبية الجديدة أنيس بيرو: التجمع الوطني للأحرار تحذوه رغبة أكيدة للعمل في انسجام تام مع مكونات الأغلبية الجديدة
 

أكد السيد أنيس بيرو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، مساء اليوم الخميس بالرباط، أن الحزب تحذوه رغبة أكيدة للعمل في انسجام وتوافق تامين مع مكونات الأغلبية الجديدة لتحقيق انتظارات المواطنين ومواجهة مختلف التحديات التي تواجه المغرب.

وقال السيد بيرو، خلال لقاء دراسي نظمته فرق الأغلبية بمجلسي البرلمان حول "مشروع قانون المالية لسنة 2014 .. الآفاق والتحديات"، "نحن واعون بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا جميعا والمتمثلة في تحقيق الانسجام، لأنه هو الكفيل بتحقيق المردودية والفعالية وتجسيد مطالب وانتظارات المواطنين".

وأضاف السيد بيرو، في كلمة نيابة عن السيد صلاح الدين مزوار رئيس الحزب، أن التجمع الوطني للأحرار "يعمل بروح منفتحة للمساهمة، بنكران ذات وتفان، في إطار مجموعة واحدة لتحقيق الأهداف المتمثلة في تحقيق التنمية والرقي بالمواطنين ومواجهة الفقر والبطالة والتهميش".

وقال "نحن في حاجة لوضوح في الرؤية وفي الأولويات، ولحكومة تتحدث بلغة واحدة ولها توجه واحد، ولأغلبية منسجمة، وكذا لترجمة الخطاب في الفعل والممارسة".

وأضاف أن محطة مشروع قانون المالية تعتبر "محطة أساسية ستشكل انطلاقة جديدة بالاعتماد على كل التراكمات التي حققتها هذه الحكومة والحكومات السابقة، وذلك بهدف تحقيق انتظارات المواطنين"، مبرزا أن العمل يجب أن ينصب لخدمة المواطنين في إطار سياسة القرب.

من جهة أخرى، اعتبر السيد بيرو أنه يتعين تدبير الاختلافات بين مكونات الأغلبية "التي تبقى عادية في إطار النقاش الجدي والمسؤول"، مؤكدا أن للأغلبية من الإرادة والذكاء ما يمكنها من إيجاد الحلول.

ودعا إلى التعبئة واليقظة لمواجهة التحديات المطروحة على العديد من المستويات والعمل على ابتكار الحلول في إطار نكران الذات والغيرة على الوطن.

مجموع المشاهدات: 869 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة