الرئيسية | سياسة | لماذا يحقد ساسة و جنرالات الجزائر على المغرب؟! (شاهد الفيديو)

لماذا يحقد ساسة و جنرالات الجزائر على المغرب؟! (شاهد الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لماذا يحقد ساسة و جنرالات الجزائر على المغرب؟! (شاهد الفيديو) لماذا يحقد ساسة و جنرالات الجزائر على المغرب؟! (شاهد الفيديو)
 

أخبارنا المغربية - عادل الوزاني

 

في ظل استمرار الحملات العدائية لنظام الحكم في الجزائر ضد المغرب، تتبادر الى الاذهان مجموعة من الاسئلة، يبقى أبرزها، لماذا يحمل ساسة و جنرالات الجزائر كل هذا الكره للمغرب؟..

لماذا  تسخر الجزائر بترولها في مسلسل العداء الأعمى و تقوم بدعم البوليساريو الخونة، و تنفق عليهم ما يقرب 200 مليون دولار سنويا، بدل الاهتمام بإطعام شعبها و تحديث البنية التحتية للبلاد المتأخرة بسنوات ضوئية عن المغرب.


صراحة لاندري ما هي اسباب هذا الحقد، خاصة و أنه لا يوجد أي مواطن مغربي يحمل عداءا لاخوته في الجزائر الشقيقة، و نحن متأكدون أن الامر هو كذلك بالنسبة للاشقاء الجزائريين، فالكل يكن للاخر حبا كبيرا نظرا للعلاقة التاريخية و القواسم المشتركة العديدة التي تربط الشعبين، باستتثناء من هم مضللون من طرف الاعلام الجزائري المسخر لمحاربة المغرب.

و في محاولتنا لتفسير سر حقد النظام الجزائري على المغرب، عثرنا على الفيديو التالي الذي يظهر التفوق الواضح للمغرب على مستوى البنية التحتية و يفضح الى حد كبير المسؤولين الجزائريين، رغم توفر البلاد على ثروات هائلة من البترول و الغاز مقارمة بالمغرب الذي يملك ارادة ملك و شعب كأقوى سلاح للمضي قدما في مجابهة كل التحديات..

اليكم الفيديو :

 





مجموع المشاهدات: 7576 |  مشاركة في:

مقالات ساخنة