الرئيسية | سياسة | بنكيران يرد على شباط ويعتبر خروج الاستقلال من الحكومة أمر إيجابي

بنكيران يرد على شباط ويعتبر خروج الاستقلال من الحكومة أمر إيجابي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بنكيران يرد على شباط ويعتبر خروج الاستقلال من الحكومة أمر إيجابي
 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

في حوار أجرته معه يومية الشرق الأوسط، اعتبر عبد الالاه بنكيران أن انسحاب شباط وحزبه من الحكومة كان أمرا :"إيجابيا جدا بالنسبة للأغلبية الحكومية، وبالنسبة للمغرب ".

وأكد بنكيران أن الأمور داخل الحكومة كانت تسير بشكل جيد، إلا أن وصول شباط إلى الأمانة العامة لحزب الاستقلال خلط الأوراق وأدخل الأغلبية الحكومية في صراعات معه إلى أن وصل الأمر إلى مستوى لا يمكن فيه الاستمرار معه.

وأضاف :" لقد مر ( شباط ) إلى الشتم والتعرض للوزراء والقذف في حق بعضهم، وهذا ما جعل التعايش معه داخل حكومة واحدة متعذرا، وأصبح الأمر صعبا كذلك بالنسبة لأحزاب الأغلبية الأخرى عندما بدأ التهجم على وزرائهم، وبالتالي لم يعد الأمر مقبولا، وأظن أن ما حدث كان فيه خير كبير بالنسبة للحكومة".

مجموع المشاهدات: 2601 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | محمد
أكبر خطا
كان اكبر خطأ ارتكبه بنكيران بعد تكليفه بتشكيل حكومته الأولى هو التحالف مع حزب الأستقلال هذا الحزب الذي جثم على قلوب المغاربة منذ 1956 واستغلهم بشتى الطرق والأساليب . كيف لحزب جاء بنية الأصلاح أن يتحالف مع حزب ارتبط قادته السياسيين كما النقابيين بالفساد واستغلال النفود ؟
مقبول مرفوض
9
2013/11/01 - 06:43
2 | أحمد ف
أحمد ف الرباط المغرب
الله يكون في عونك ضد التماسيح و العفاريت
مقبول مرفوض
8
2013/11/01 - 06:47
3 | adil
بنكيران يرد على شباط بنكيران يرد على شباط بنكيران يرد على شباط بنكيران يرد على شباط http://www.youtube.com/watch?v=mn2AaW1uSCw
مقبول مرفوض
1
2013/11/01 - 09:49
4 | tobis habibi
ben kirane yareudo 3ala chabat
aaa chabat aa si ben kiran na3lou chitane oua khammou fi maslahat hah lablade,maa tkhedmouch li masla7at al adou,bal li a3dae al maghreb li bihoum bezaf,li fat mat, alyoum ra almgharba mtloub minhoun yta7dou ila bghaou yzidou el 9eddam, oua rakoum kat3arfou l'blad bach matboo3a, khalliou had al machakil achaghseya dilkoum mine ba3d ma tkhasona min had l'mouchkil diale ikhanouna oua giranouna al a3izae, mouwaten khayour 3ala bladi kif jami3 al maghariba oua ya7tarimokoun bzouj
مقبول مرفوض
1
2013/11/02 - 01:19
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة