الرئيسية | سياسة | السفير المغربي سيعود الى الجزائر بعد غد الاثنين

السفير المغربي سيعود الى الجزائر بعد غد الاثنين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السفير المغربي سيعود الى الجزائر بعد غد الاثنين السفير المغربي سيعود الى الجزائر بعد غد الاثنين
 

أخبارنا المغربية

 

صرح المحلل‮ ‬السياسي‮ ‬المغربي‮ ‬محمد‮ ‬ظريف،‮ ‬أن‮ ‬السفير‮ ‬المغربي‮ ‬سيعود‮ ‬إلى‮ ‬الجزائر‮ ‬الإثنين‮ ‬القادم،‮ ‬بعد‮ ‬استدعائه‮ ‬من‮ ‬طرف‮ ‬الحكومة‮ ‬المغربية‮ للتشاور، ردا على رسالة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، لقمة أبوجا، و التي اكتست طابعا عدائيا للمغرب في قضية وحدته الترابية الصحراء!

و أبرز أستاذ العلوم السياسية بجامعة الحسن الثاني في تصريح  لـ"الشروق"، "أن استدعاء الحكومة المغربية لسفيرها في الجزائر، لا يعني أن المغرب يسعى لتوتير العلاقة مع الجزائر، وإنما للتعبير عن عدم الرضا على بعض المواقف المعبّر عنها إزاء قضية الصحراء ".

مجموع المشاهدات: 4100 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | nonnnnnnnn
dommage on est pas d accord
مقبول مرفوض
0
2013/11/02 - 07:28
2 | بوعو
ليس هكدا تكون الصحافة
ما هدا الهراء؟ ومن هو ضريف حتى يصبح مصدرا لنقل الأخبار؟ إنه مجرد مواطن يمارس مهنة أستاذ ويقضي كل يوم قسطا من الوقت في المقهى كسائر الناس. الجريدة يمكن أن تنشر له رأيا أو تحليلا في قضية ما أما أن تتخده مصدرا للأخبار فهادا من اختصاص الجهات الرسمية أو وكالات الأنباء. والغريب في الأمر أن جريدة الشروق الجزائرية تنشر نفس الخبر ربما نقلا عن "أخبارنا" .ليس هكدا تكون الصحافة.
مقبول مرفوض
1
2013/11/02 - 08:06
3 | siham
شكرا
إِنَّ الْحَـــــــمْدَ لِلهِ تَعَالَى، نَحْمَدُهُ وَ نَسْتَعِينُ بِهِ وَ نَسْتَهْدِيهِ وَ نَسْــتَنْصِرُه وَ نَــــعُوذُ بِالْلهِ تَعَالَى مِنْ شُــــرُورِ أَنْفُسِنَا وَ مِنْ سَيِّئَــــاتِ أَعْمَالِنَا مَنْ يَـــهْدِهِ الْلهُ تَعَالَى فَلَا مُضِــــلَّ لَهُ، وَ مَنْ يُـضْلِلْ فَلَا هَــــادِىَ لَه وَ أَشْــــــــــهَدُ أَلَّا إِلَهَ إِلَّا الْلهُ وَحْــــــدَهُ لَا شَــــــرِيكَ لَه وَ أَشْـــهَدُ أَنَّ مُحَمَّداً عَبْدُهُ وَ رَسُولُهُ، صَلَّى الْلهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ وَ سَلَّمَ تَسْلِيمَاً كَثِيرَا كلنا مسلمين و كلنا عرب لا للفتنة بين الشعب المغربي والشعب الجزائري فلنحكم و نحضر عقولما vive le maroc et vive l'Algerie
مقبول مرفوض
0
2013/11/02 - 08:25
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة