الرئيسية | سياسة | هذا ما سيدور في خلوة بنكيران مع وزرائه في أحد فنادق إفران

هذا ما سيدور في خلوة بنكيران مع وزرائه في أحد فنادق إفران

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا ما سيدور في خلوة بنكيران مع وزرائه في أحد فنادق إفران
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

من المنتظر أن يشهد أحد فنادق مدينة إفران خلال نهاية الأسبوع الجاري، خلوة فريدة من نوعها تجمع رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بوزرائه، قصد التحضير لدخول سياسي قوي، والتي تنصب على ثلاثة محاور رئيسية هي القانون المالي المقبل، والاستعدادات للانتخابات الجماعية ومشكل البطالة.

و وفق ما أوردته يومية الأخبار ، فإن محمد بوسعيد وزير المالية، وإدريس اليزمي الوزير المنتدب في الميزانية سيقدمان عرضا مفصلا حول مسودة التوجهات العامة للقانون المالي التي تمت صياغتها قبل عرضها على أنظار الملك محمد السادس خلال المجلس الوزاري المزمع عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

و خلال الخلوة الحكومية، سيخطف موضوع آخر الأضواء، ويتعلق الأمر بالعرض الذي سيقدمه وزير الداخلية محمد حصاد حول الاستعدادات التشريعية واللوجيستيكية والسياسية الجارية للتحضير لإجراء الانتخابات الجماعية المزمع تنظيمها أواسط السنة المقبلة.

كما أنه من المواضيع التي ستم مناقشتها كل الإصلاحات التي يتم إعدادها، خصوصا ما يتعلق بصندوق المقاصة وصناديق التقاعد.

و في نفس الصدد ذكرت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن مدينة مكناس عرفت ، أمس الخميس، انتشارا كبيرا للمختلين عقليا، استرعى انتباه السكان ونشر الرعب في صفوفهم.

و أكد مصدر لنفس اليومية أن سبب الانتشار الواسع للمختلين بالمدينة الاسماعيلية هو جلبهم من مدينة إفران حيث سيعقد بنكيران خلوته الحكومية مع وزرائه.

مجموع المشاهدات: 4782 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ahmed
الخلوة
نتمنى ان تكون هذه الخلوة مناسبة لسحب القرارات المجحفة في حق الشعب المغربي ومن ضمنها اصلاح صندوق التقاعد واصلاح صندوق المقاصة والزيادات المتتالية في المحروقات . نتمنى ان يعود ابن كيران عن هذه القرارات في اقرب وقت ممكن . ولنا موعد في الاستحقاقات المقبلة ان شاء الله
مقبول مرفوض
0
2014/09/12 - 10:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة