الرئيسية | دين ودنيا | بالفيديو : الشيخ مولود السريري يبرز دور "المذهب المالكي" في محاربة "الفكر المتطرف" لدى الشباب المتدين

بالفيديو : الشيخ مولود السريري يبرز دور "المذهب المالكي" في محاربة "الفكر المتطرف" لدى الشباب المتدين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الشيخ مولود السريري يبرز دور "المذهب المالكي" في محاربة "الفكر المتطرف" لدى الشباب المتدين
 

 أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة   

احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1440ه، وفي إطار أنشطتها الثقافية والتربوية، نظمت جمعية "السلام" للتربية والثقافة والتنمية البشرية، عشية اليوم السبت، بقاعة " كوينزلاند " بالصخيرات، محاضرة علمية بشراكة مع المجلس العلمي للصخيرات-تمارة، تحت عنوان : " السنة النبوية وصلتها بالمذاهب الفقهية .. المذهب المالكي نموذجا "، أطرها فضيلة الشيخ أبي الطيب مولود السريري، الأخير تطرق لجملة من المسائل التي ينبغي على الشباب الانتباه إليها، حتى لا يقع في الشبهات والأفكار المتطرفة، التي قد ترمي بهم في مستنقع الفكر الظلامي.

كما قدم العلامة السريري، جملة من الإيضاحات الهامة، التي تبرز "اعتدال" المذهب المالكي في التعاطي مع كل مستجدات العصر، وهي المحاضرة التي اتسمت بحضور هام لعدد من الشباب و المهتمين بالحقل الديني، حيث تخلل اللقاء، تكريم عدد من الوجوه التي كانت لها إسهامات كبيرة فيما يخص النهوض بالشأن الديني و الثقافي بمدينة الصخيرات.

وارتباطا بأنشطة الجمعية سالفة الذكر، سيلقي الشيخ مولود السريري، يوم غد الأحد، محاضرة أخرى بعنوان : " ضوابط فهم السنة وطرق استثمارها "، بقاعة عبد العزيز الحبابي بمدينة تمارة، بداية من الساعة 11:00 صباحا.

مجموع المشاهدات: 1575 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: تبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة

هل تتفق مع قرار الحكومة بتبنى التوقيت الصيفي طيلة السنة ؟