الرئيسية | دين ودنيا | بالفيديو...هل توجد علاقات جنسية في الجنة؟ عالم أزهري معروف يثير الجدل بعد هذه الإجابة

بالفيديو...هل توجد علاقات جنسية في الجنة؟ عالم أزهري معروف يثير الجدل بعد هذه الإجابة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو...هل توجد علاقات جنسية في الجنة؟ عالم أزهري معروف يثير الجدل بعد هذه الإجابة
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

أثار العالم الأزهري المعروف الدكتور خالد الجندي ضجة داخل مصر والعالم الإسلامي بعدما تطرق إلى موضوع غيبي شائك هو العلاقات الجنسية في الجنة.

فقد أكد الجندي أن الناس فهموا القرآن بشكل خاطئ، مشددا على أنه لا توجد علاقات جنسية في الجنة بالمعنى المعروف دنيويا.

وأضاف العالم الأزهري أن الجنة منزهة عن الفضلات الإنسانية التي تمارس في الدنيا.

مجموع المشاهدات: 11329 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | السباعي أحمد
الرويبضة
أتممتم كل شيء لم يتبقى لكم إلى وصف أهل الجنة. يا أسفاه على العرب. لا يشغل بالهم الى........ . ألم يقل الرسول صلى الله عليه وسلم أن الجماع مع زوجتك فيه أجر. ولماذا يصفه هادا الرويبضة بالنجاسة. منافقين تجار الدين. فكم من علماء المسلمين اليوم يحرّف الحقائق ويصدر الفتاوى ويضلّ الناس بعلم أو بغير علم، وذلك مقابل المال أو الشهرة أو قليل من السلطة... وكم من الفتاوى بدأت تظهر اليوم على عكس السنوات الماضية، وعندما نرجع لخلفية هذا العالم أو ذاك نجده قد قبض المال مقابل هذه الفتاوى بطريقة أو بأخرى. حيث نجد صاحب الفتوى ينال من الشهرة والمال بقدر خدمته لأعداء الإسلام، ونجد المواقع الإلحادية والعلمانية هي أول من ينشر ويروّج لهذه الفتاوى ليقولوا للناس: انظروا هذا هو الإسلام!!.
يقول تعالى: (إِنَّ الَّذِينَ يَشْتَرُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثَمَنًا قَلِيلًا أُولَئِكَ لَا خَلَاقَ لَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ وَلَا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلَا يَنْظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلَا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ * وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ) [آل عمران: 77- 78].
مقبول مرفوض
0
2018/12/08 - 09:54
2 | لمهيولي
أي انحطاط هذا!!!
بعدما كانت مصر أم الدنيا لما كانت تشتهر به من علماء وأدباء أغنوا العالم العربي بمؤلفاتهم التي لازالت تدرس إلى اليوم بالمدارس والجامعات العربية يطل علينا اليوم أشخاص يدعون المعرفة بالفقه والشريعة الإسلامية فيفتون بفتاوى غريبة لاتمت للدين بصلة وكأن لديهم علم الغيب دون سائر البشر يريدون الشهرة ولايدرون أنهم يرتكبون إثما عظيما عندما يتحدثون عن غيبيات دون علم وإنما من باب التكهنات يريدون الشهرة والإعجاب وأن تظهر صورهم في المواقع الاجتماعية ويتناسون أن عذاب الله شديد.
مقبول مرفوض
1
2018/12/08 - 10:28
3 | طالبي المدغري
هذا هو الترف الفكري بحق ! ويعتقد أنه يتحدث في الدين والغيب . هذا الرجل يعاني من فراغ من جهة ، ومن جهة يعتقد أنه يأتي بالجديد من خلال طرح إشكاليات يعتقدها غير مسبوقة . لو قرأ مقابسات التوحيدي أو تراسل الزمخشري و الإمام الغزالي أو كتاب تاريخ الجدل وغير هذا كثير جدا لوجد ما يفيد به الناس كافة عرب وعجم ولكنها ضحالة الفكر ولغو المنابر وتفاهات أشباه العلماء فضلا عن الخوف بل الرعب الذي يمنعه من التطرق لمواضيع جادة ترد المسؤول وتضعه على السكة الصحيحة ، أما الجنة فيكفينا منها قول حبيبنا : "فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر" ثم من ضمن لك النجاة من النار والفوز بالجنة وأنت من أنت !؟ ثم ياليت جنة عدن ولو لم يكن فيها غير النجاة من النار كما كان يردد سيدي وسيدك عمر أم تظن أنك أفضل منه ومن أبي بكر الذي قال : " والله لو وضعت إحدى رجلي في الجنة ما ضمنتها حتى أضعهما معا " . لا أرى الا انك من فقهاء هل يجوز التيمم بالقنفذ .إتق الله وقل ولو لمرة واحدة كلمة تنفعك أمام الله .
مقبول مرفوض
-2
2018/12/08 - 11:54
4 | Nour tadlaoui
ليس هناك علاقات جنسية في الجنة أن وجدت أصلا و من يقول بخلاف ذلك ليس سوى مكابيت الجزيرة العربية و متخلفي الإسلام و بذلك يحولون الجنة إلى بيوت للدعارة والله إلى قوة تهيىء اوكار للجنس و ملاءكة تتحول إلى خدام في خدمة الكبت الجنسي.
مقبول مرفوض
0
2018/12/08 - 12:09
5 | داق داق
هذا معروف بمسيح الكابة لسيسي مثل فقهاء المغرب العياشة الذين يرون المنكر ويصفقون له مقابا دريهمات
مقبول مرفوض
0
2018/12/08 - 12:24
6 | محمد
عندو الحق
انا مع هذا التفسير وبان الأنفس هي التي ستسكن الجنة في اجسام جديدة لا تهرم، لا تتعرق لا تحتاج للتكاثر وليست بها نواقص الاجسام الدنيوية .. فلا معنى للتكاثر في الجنة، و الحور العين للمؤمنين ( الذكور والانات) فحسب سياق ايات سورة الرحمان فهي تعود لنعم الجنة من فواكه مغلفة لم يرها او يلمسها انس او جن من قبل، اما من يعتقد ان الحور العين نساء عذراوات بالعشرات خلقهن الله ليستمتع الرجال بهن جنسيا دون اعطاء هدا الجزاء ل النساء ، فهو لم يفهم بعد سبب خلقنا ولا كنه هده الحياة الدنيا ..اعتقد ان تزاوج الانفس في الجنة روحي وفكري ولا علاقة له بالجنس ... ومن كان ايمانه قائما فقط على هذا الاعتقاد، وينتظر الظفر بحريمه في الجنة لممارسة نزواته، فعليه اعادة النظر فيه. المرجو البحت واعادة فهم هدا الدين العظيم والتمعن فيه بعيدا عن التراث البالي والمليئ بالاسرائيليات الذي شوهه وخلق تيارات وملل جديدة تؤمن بالعنف والانتحار والقتل من اجل عذراء ابدية ... هذا والله اعلم
مقبول مرفوض
0
2018/12/08 - 12:55
7 | محمد العربي الادريسي
الجنة
فما فائدة الذكور والاناث ؟ في الجنة وما فائدة الحور العين ؟ وما فائدة ان تكون اصلا زوجتك معك في الجنة ؟ وأظن أن هذا البغل الازهري خالد الجندي لا يفهم شيئا في القرآن والسنة وهو من ازلام العرص السيسي.
فليجب تن الأسئلة المطروحة.
مقبول مرفوض
-1
2018/12/08 - 06:47
8 | مواطن مغربي
واحسرتاه
السؤال هو ما موقف الجهاديين الذين استشهدوا من اجل حور العين.
مقبول مرفوض
0
2018/12/08 - 07:12
9 | سعيد السوسي
للبسط فقط
هههههه تقولبوا صحاب حور العين.
تبقى اجتهادات بشرية اما الغيب من علم الله
مقبول مرفوض
1
2018/12/09 - 06:12
10 | أبو أنس الأثري الجزائري.
رسالة إلى خالد الجندي
خالد الجندي :
أنصحك أن تتعلم قبل أن تتكلم؛ حتى لا تهرف بما لا تعرف !!
ألم تقرأ تفاسير العلماء في قول الله -تعالى- :
" إن أصحاب الجنة اليوم في شغل فاكهون"؟فسروها : أي افتضاض الأبكار ..
و هل يكون الافتضاض دون جماع ؟!!!!!!
مقبول مرفوض
0
2019/02/27 - 10:51
11 | عبدالحق
لم يطمثهن أنس ولا جان دلالةعن وجود مباشرة حميمية في الجنة
مقبول مرفوض
0
2019/07/17 - 10:40
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع