الرئيسية | دين ودنيا | بسبب "محمد مرسي"..وزارة الأوقاف تعفي خطيب جمعة بأحد المساجد

بسبب "محمد مرسي"..وزارة الأوقاف تعفي خطيب جمعة بأحد المساجد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بسبب "محمد مرسي"..وزارة الأوقاف تعفي خطيب جمعة بأحد المساجد
 

أخبارنا المغربية:القنيطرة

أعفى "أحمد التوفيق" وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية في حكومة "سعد الدين العثماني"، خطيبا للجمعة بأحد مساجد القنيطرةمن مهامه.

ووفق مصادر مطلعة، فسبب الإعفاء الرئيسي للخطيب جاء على خلفية ترديده(خطيب الجمعة) لإسم الرئيس المصري السابق "محمد مرسي".

وكان الخطيب المعفى من طرف وزارة "التوفيق"، يؤم المصلين كل صلاة جمعة بمسجد "صلاح الدين الأيوبي" بمدينة القنيطرة.

مجموع المشاهدات: 12031 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | Ahmed
Oh
Vive lla liberte d expressin au maroc
مقبول مرفوض
2
2019/07/12 - 03:07
2 | عمار سعيد
الخطاب
وزارة الأوقاف ليست تابعة للحكومة صورية فهي تابعة مباشرة للبلاط لا يتحكم فيها من حكومة العثماني ولا تحاسب أموالها تذهب لصندوق خاص تعتبر من وزارة السيادة بامتياز عمل الأئمة محاصر بشكل رهيب حسب مذهب التوفيق!!
اين هي حرية التعبير اين هي روح خطبة الجمعة ؟؟
مقبول مرفوض
2
2019/07/12 - 03:49
3 | عبود
من جطو وهو شاد الأوقاف يعني ثابت برغبة ملكية سوا كانت الحكومة عدالة ولا اشتراكية ولاتتارية يعلوا ولايعلى عليه
مقبول مرفوض
3
2019/07/12 - 03:53
4 | ابو حمزة
تطوان
اللهم انتقم من هذا الوزير العلماني الذي يحارب كل كلمة حق كما يحارب كل الائمة في اقرب الاجال انك سميع مجيب.
مقبول مرفوض
3
2019/07/12 - 03:57
5 | أستاذة
أتمنى أن تستمر إقالة كل من لا يعمل وفق ضوابط مهنته وخاصة رجال الدين الذين يعتبرون أنفسهم خلفاء الله على الأرض وليس من أجل تنوير الطريق السوي وهو العدل والمساواة واحترام الآخر واحترام كلام الله وإنما خلفاء الله على عروش الأرض. "فالفقيه" ترك الدعوة لله بالتي أحسن ليدخل في دهاليز السياسة والبحث عن المال والسلطة وهنا أذكر بالفقيه الدي عوض أيصلي بالناس في الحسيمة اختار أن يحرض الناس على بعضهم.
مقبول مرفوض
-1
2019/07/12 - 04:23
6 | الدمناتي ح س ن
إتق الله في الخطباء ومن هم تحت إمرتك....جل القوانين والأعراف هناك تدرج في العقوبات عند إرتكاب خطأ مهني ويبقى الإعفاء آخرها....أنا لاأدافع عن أحد ولا أبرر ألأخطاء إنما أنبهك إلى المآسي التي تسببها هذه الإعفاءات المتسرعة من تفكك أسري.. وتشريد عائلات والله ستسئل عنها يوم لاينفعك منصب ولا جاه....فهيء الجواب أمام من لاعدل إلا عدله .
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 04:27
7 | حسينة ابو الهنا
لو ردد اسم نتنياهو ما أصابه شيء
مقبول مرفوض
3
2019/07/12 - 05:35
8 | امرسفورت مغربي حر
أمام المعفي
لا حول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل على المسؤولين وخاصة مسؤول على الأئمة والمساجد عامة اللهم ان هذا منكر
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 05:47
9 | مواطن حر
العاطي الله
نسي ان يدعوا المعتقلين في الحسيمة.
ودعا لكرسي في مصر.
مقبول مرفوض
0
2019/07/12 - 05:54
10 | جمال
إعفاء إمام
لمذا إعفاء إمام من خطبة الجمعة ؟ هل الترحم على مسلم والدعاء له جريمة ؟ حسبنا الله ونعم الوكيل .لك الله يا أمة محمد .
مقبول مرفوض
2
2019/07/12 - 06:10
11 | saad
محمد مرسي
الا يحق الترحم على ميت مسلم وأن اختلفنا معه. محمد مرسي كان رئيس شرعي لمصر ، أضف إلى دلك نظام السيسي لاثقة فيه، مل مر يخرج علينا بتخريجة ينتقص فيها من وحدتنا الترابية ويعتدر، رغم ان هدا الاعتدار غير مفيد أحيانا.
مقبول مرفوض
1
2019/07/12 - 07:07
12 | معاد
وزارة الكفر
وزارة الاوقاف والشؤون الجاهلية كمغربي وكمسلم لا تهمني ولا تمثلني ولا اعترف بها اصلا وزارة مخصصة لمحاربة الاسلام ووزيرها لا دياني
مقبول مرفوض
2