الرئيسية | حوادث وقضايا | سابقة خطيرة : اعتقال تلاميذ دخلوا الفصل بلباس "أفغاني" وهم يرددون الله أكبر إلى الجهاد

سابقة خطيرة : اعتقال تلاميذ دخلوا الفصل بلباس "أفغاني" وهم يرددون الله أكبر إلى الجهاد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سابقة خطيرة : اعتقال تلاميذ دخلوا الفصل بلباس "أفغاني" وهم يرددون الله أكبر إلى الجهاد
 

 

أخبارنا المغربية : متابعة 

شهدت إحدى الثانويات بحي بنسودة بفاس حادثة يمكن اعتبارها الأولى من نوعها بعدما أقدم مجموعة من التلاميذ بالجذع المشترك على اقتحام فصلهم الدراسي بلباس أفغاني وحاصروا الأستاذ مرددين "إلى الجهاد الله أكبر".

وحسب يومية أخبار اليوم في عددها الصادر غدا الأربعاء، فإن الأستاذ أخبر الإدارة على الفورة والتي استدعت الشرطة ،لكن التلاميذ كانوا قد فروا إلى وجهة مجهولة.

وحسب نفس المصدر فإن الأستاذ أكد للمحققين أنه تعرف على هوية أحد التلاميذ رغم كونهم ملثمين ، ليجري اعتقاله في منزل عائلته حيث دلهم على شركائه الستة الذين اعتقلوا بدورهم وتم وضعهم تحت الحراسة النظرية.

مجموع المشاهدات: 5297 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي
مجرد لعب عيال
مقبول مرفوض
-2
2015/04/02 - 12:50
2 | chirrif lahmadi
ورطة بلمختار
هذا ماجناه بلمختار بمذكرته فما وقع له في الحقيقة كالذي وقع في المثل المتداول // جا يكحلها وعماها //...اقصد مذكرته المشؤومة
التي ربما اراد بها ردع هيئة التعليم او تخويفها بعد اهاناته المتكررة لها لكن حساباته تخرج خاوية وينقلب السحر على الساحر فتخرج الامور عن السيطرة في انحاء البلاد.فهذا التلميذ يعنف ذاك الاستاذ او تلك الاستاذة باستعمال السلاح او بدونه وقد تنقلب الامور الى مالا تحمد عقباه فلا احد مستعد لتقبل الهزيمة .انها اذن معركة اشعل فتيلها بلمختار بمذكرته وبتحامله على اشرف المهن.فهل باستطاعته ان ينزع فتيلها متى شاء.هذا امر غير وارد.
مقبول مرفوض
2
2015/04/02 - 01:59
3 | anis
شنو المعمول ؟
السلام عليكم
ما عليكم سوى تطبيق المذكرات الجديدة التي تلزم على الإدارة معاقبة التلميذ بنتظيف المرحاض أو تنقية الساحة أو سقي أشجار المدرسة هههههههههه وأبشركم بأن ما سيأتيكم مستقبلا بفضل هذه القوانين المتساهل ة جدا والغير المنطقية أبشركم بما هو أفضع وأشنع وحينها سيعجز الجميع أمام هذه الانزلاقات الخطيرة مادامت الأسرة و المجتمع قدم إستقالات جماعية من مسؤولياتهم
مقبول مرفوض
1
2015/04/02 - 02:07
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع