الرئيسية | حوادث وقضايا | مسؤول أمريكي ينوي خوض حملة تضامنية لإطلاق سراح الزفزافي

مسؤول أمريكي ينوي خوض حملة تضامنية لإطلاق سراح الزفزافي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسؤول أمريكي ينوي خوض حملة تضامنية لإطلاق سراح الزفزافي
 

أخبارنا المغربية 

من المنتظر أن يخوض السيناتور الديمقراطي الأمريكي، تيم كين، حملة لصالح من يسميهم "فرسان الحرية" في الريف قصد إطلاق سراح ناصر الزفزافي وعشرات المعتقلين الآخرين. 

و قالت مجلة "الأسبوع الصحفي" أن تيم كين أعد الحملة التي تشمل الحزب الديمقراطي، والتي ستجد صدى واسعا لها في الأوساط الأمريكية، وهو ما يعد تحديا للسياسة الجارية في المغرب، التي وصفها الإعلام الأمريكي بأنها "صماء لا تسمع".

مجموع المشاهدات: 12072 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
هاكدا يكون الدمقراطيين ومن يحب الحرية ومن يقولون الحق ان شاء الله الحرية لزفزافي ومن معه من الابطال عاش الريف وعاشة الحرية
مقبول مرفوض
5
2017/09/16 - 04:29
2 | مواطن مزلوط
الضبع الديموقراطي
راءحة غدر الضبع الديموقراطي المدفوع بدأت تفوح. كثيرا ما تربصوا بانهيار الامن المغربي ويصبح في فلتان ويدمر المغاربة لا قدر الله كما ساهموا في تدمير كثير من البلدان. لكن المغرب والمغاربة عايقين بكيدهم ولا نرضى ان يتدخل احد قط فيما بيننا او في قضايانا لما لا تتدخل أيها الضبع في قضية الصحراء المغربية وتعلن حملة من حملاتك الديموقراطية لصالح 40 مليون مغربي. اللهم اجعل كيدهم في نحرهم انهم يبيتون الفتن.
مقبول مرفوض
-2
2017/09/16 - 04:38
3 |
ربما سنطلب منه ان يتضامن معنا في زيادة الاجور للمتقاعدين عسكريين لأننا لا يهتم بنا اي احد لان حكومة الدي درست الملف رحمها الله وحكومة حالية ليست لها شهادة الوفات ومسؤول عنها ربما نسي أننا متقاعدين عسكرين وصدقة الدي صادق عليها يحتمل انه ربما لم يتفكر اننا في سنة 2017 وهو لازال عنده سنة 1980في رشيف وتيتسحاب الوقت باقي كما كان او لم يتذكر نحنو ندكره لأن دكر تنفع وتستيقط من زهايمر
مقبول مرفوض
9
2017/09/16 - 06:50
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة