الرئيسية | حوادث وقضايا | زلزال جديد يضرب القيادة العليا للدرك الملكي

زلزال جديد يضرب القيادة العليا للدرك الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زلزال جديد يضرب القيادة العليا للدرك الملكي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

باشرت القيادة العليا للدرك الملكي بالرباط نهاية الأسبوع الماضي تغييرات جديدة همت ضباطا سامين بمصالح مختلفة بالإدارة المركزية والمركز الرياضي العسكري بغابة معمورة بسلا.

و أوضحت يومية "الصباح" في عددها ليوم غد الخميس، أن الزلزال الداخلي بالقيادة العليا شمل إعفاء القبطان الفارسي من مصلحة التعويضات عن التنقل وإحالته على القيادة العليا للدرك بدون مهام، وعين بدله ليوتنان كولونيل، منصف بوشقيف الذي كان مكلفا بالمركز الرياضي العسكري منذ ما يزيد عن 20 سنة.

وكان بمثابة عين الجنرال القوي حسني بنسليمان على القطاع الرياضي في العقدين الماضيين ودبر مختلف الرياضات التابعة لفريق الجيش الملكي كما أسندت إليه مهام بالألعاب الأولمبية وأشرف المسؤول بداية الأسبوع الجاري على مصلحة التعويضات عن التنقل بالرباط.

و انتقل القبطان حمو العياشي من الكتابة الخاصة لفرقة فيالق الشرف التي قضى بها بدوره سنوات إلى مصلحة الموظفين بالقيادة العليا.

كما عين “ليوتنان كولونيل” يماس على رأس مصلحة العتاد و الأسلحة و الكولونيل الوراد على مصلحة المراقبة كما ألحق “كومندار” عامر على رأس فرقة فيالق الشرف قادما إليها من مصلحة التصوير التابعة للقيادة العليا للجهاز.

مجموع المشاهدات: 20684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | كمال نايت الصغير
رجل مناسب في مكان مناسب
اعانك الله السي حرامو ما اعرفه عليك انك خديم وفي للاعتاب الشريفة وبهذا كسبت ثقة جلالة الملك نصره الله فسر على عملك ونطلب من الله عز وجل ان يكون في عونك ومسك الختام الاية الكريمة لقول الله جل جلاله( باسم الله الرحمان الرحيم ان يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤ تيكم خيرا صدق مولانا العظيم)
مقبول مرفوض
0
2018/03/22 - 03:21
2 | ahmed
c est grave les secrets d état divulgué s par la presse sans niveau est ce que tu trouves sa en europe ou n importe quel pays arabe
مقبول مرفوض
0
2018/03/22 - 04:37
3 | دركي
ما كاين لا زلزال لا هم يحزنون ذلك القيل والقال كله كدب على المواطن العادي والشباب المندفع الدي لا يعرف شيئا ويظن نفسه أنه يفهم في كل شئ أي زلزال ان تلك العملية تسمى إعادة الانتشار في المفهوم العسكري وداكشي كل عام يقع غير الفرق بين دابا وقبل هو أن وسائل الإعلام هذه السنة تطرقت له أما بابواقها الرنانة او تحت عناوين جرايدها البراقة لا أقل ولا اكثر
مقبول مرفوض
0
2018/03/22 - 11:28
4 |
قربال
الزلزال هو لي ضارب العاطلين والحازقين عموما
مقبول مرفوض
0
2018/03/22 - 11:39
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة