الرئيسية | حوادث وقضايا | غريب... كلبة تسقط 13 ضحية والسكان يشتكون للبلدية ومسؤول يجيبهم :" خاصنا لقرطاس ماعندي ماندير ليكم"

غريب... كلبة تسقط 13 ضحية والسكان يشتكون للبلدية ومسؤول يجيبهم :" خاصنا لقرطاس ماعندي ماندير ليكم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غريب... كلبة تسقط 13 ضحية والسكان يشتكون للبلدية ومسؤول يجيبهم :" خاصنا لقرطاس ماعندي ماندير ليكم"
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

تلقت "أخبارنا" قبل قليل اتصالات من مواطنين يشتكون من كلبة متواجدة بحي هدى شارع العيون قرب المقبرة اليهودية ببني ملال ، حيث وضعت جرائها قبل حوالي اسبوع ، وخوفا عليهم واعتقادا منها بأن كل من يمر بجانبهم سيؤديهم ، تقوم بمهاجمة المواطنين دون سابق انذار وتعضهم مخلفة بهم جروحا ، لاسيما على مستوى الأرجل .

وفي تصريح لأحد السكان أكد للجريدة أن ضحايا هذه الكلبة وصل تقريبا 13 ضحية منذ أسبوع ، وأصبحت تهدد سلامتهم وسلامة أطفالهم ، وتروع مرتادي مقهى بالحي ، دون أن تتدخل السلطات المختصة رغم شكاياتهم.

والغريب يضيف ذات المشتكي أن بعض السكان توجهوا اليوم الاثنين إلى بلدية بني ملال ، وتحدثوا مع موظف حول تهديد الكلبة ، وكان الرد صادما حين أجابه الموظف قائلا :" باش نقتلوها خاصنا القرطاس واجراءات ماعندي ماندير لك ".

ويؤكد المتحدث أن موظفا وعدهم بتقديم شكايتهم لرئيس المجلس الجماعي ببني ملال ، لكن دون أن يفي بوعده ، ليبقى الحال على ماهو عليه ، وتبقى الكلبة مستمرة في هجوماتها العدوانية ، وهذا ما يؤكد الاستهتار بسلامة المواطنين ، وانتظار سقوط المزيد من الضحايا الأبرياء.

مجموع المشاهدات: 2702 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | الكشامي
يااسفاه
ومتى تحمل المسؤول المغربي مسؤوليته الكاملة بروح المواطنة..هو مسؤول فقط عندنا يريد إهانة المواطن..ونجده يخاطب المواطن ..أعرف امعا من كتكلم ويرفع رأسه نحو السماء ونسي أن إلاهه فوقه .. ياحسرتاه على بلدي العزيز أصبح محكوم من طرف سعاليك
مقبول مرفوض
0
2018/07/23 - 03:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة