الرئيسية | حوادث وقضايا | بغا يدير لخير وقتلوه... جريمة قتل شنعاء في حق رجل حاول التدخل ب"خيط أبيض"والدرك يعتقل 6 متهمين في ظرف وجيز

بغا يدير لخير وقتلوه... جريمة قتل شنعاء في حق رجل حاول التدخل ب"خيط أبيض"والدرك يعتقل 6 متهمين في ظرف وجيز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بغا يدير لخير وقتلوه... جريمة قتل شنعاء في حق رجل حاول التدخل ب"خيط أبيض"والدرك يعتقل 6 متهمين في ظرف وجيز
 

أخبارنا المغربية ــ جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" ان جلسة خمرية جمعت فجر اليوم الأحد ستة أصدقاء ، ونشبت ملاسنات و صراع بين أحدهم و3 منهم ، تطور إلى تشابك بالأيادي ، حيث تمكن المعتدى عليه من الهروب من قبضتهم ، واستغل تواجد خيم للخيالة بموسم سيدي علال البحراوي باقليم الخميسات ، فدخل إليها واحتمى داخلها ، لكن أصدقاؤه لاحقوه إلى الخيمة ، وفر من جديد منهم ، ليحاول صاحب الخيمة منعهم من اللحاق بصديقهم الهارب ، فوجه له أحدهم ضربة قاضية أصابته على مستوى قلبه وعجلت بوفاته داخل مستشفى تيفلت.

ويؤكد مصدر "أخبارنا" ان الأصدقاء فروا من المكان إلى وجهة مجهولة تاركين الضحية صاحب الخيمة ميتا ، دون أن يقدموا له أي مساعدة او يستدعوا له الاسعاف.

وفور علمهم بالجريمة انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان ، والى المستشفى وعاينوا جثة الضحية ، وباشروا التحقيق لفك لغز هذه الجريمة الشنعاء التي هزت الموسم ، كما اكدت مصادرنا ان قائد السرية والقائد الجهوي بالخميسات شوهدا بعين المكان ، وهما يباشران بنفسيهما عملية البحث والتحري ، حيث تم الاهتداء إلى هوية الشخص الذي حاول اصدقاؤه قتله ، واعترف للدركيين بما وقع ودلهم عن باقي أصدقائه ، ليتم اعتقالهم وهم 5 أشخاص ، بينهم القاتل الرئيسي الذي اعترف بقتل الضحية.

وتم وضع الأصدقاء المشتبه فيهم الستة رهن تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة ، في انتظار كلمة القضاء في حقهم.

هذا واستحسنت الساكنة وزوار الموسم التدخل السريع لعناصر الدرك الملكي ، ويقظتهم وسرعة فكهم للغز هذه الجريمة تحت اشراف ميداني للقائد الجهوي وقائد السرية ، والتي راح ضحيتها شخص حاول تقديم المساعدة لصديق المعتدين ، وثنيهم عن قتله ، ليصبح هو المقتول بدون رحمة من طرف المشتبه فيه.

مجموع المشاهدات: 27807 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | محمد
إنسان طيب القلب
إن لله وإن إليه راجعون . كل نفس ذائقة الموت المرحوم كان معروف عليه حب تقديم المساعدة و نصرة المظلوم في العديد من المواقف . عرف بالشجاعة و طيبة القلب . فالشخص الذي تسبب في الفاجعة كان هاربا من أصدقائه . طلب من المرحوم أن يغيثه و يحميه من شرهم . فقال له أجلس بالقرب مني ولن يصيبك مكروه . بعد جاء شخصين مسلحين بسيوف ليقوم أحدهم بطعن المرحوم على مستوى القلب ليسقط طريح الأرض مخلفا وراءه خمسة أبناء اصغرهم طفلة ذات ست سنوات . اللهم ارحمه و أكرم مثواه و ارزقنا الصبر يارب
مقبول مرفوض
13
2018/09/16 - 07:51
2 | سنبل
لاحول ولا قوة الا بالله
لذلك حرم الله الخمر، هذه نتيجته،والشيطان في هذا الوضع يسهل عليه إغواء المخمور في ارتكاب الجريمة بكل سهولة.
مقبول مرفوض
1
2018/09/16 - 11:38
3 | عبدالرحيم
في القرن الماضي اللي صابو عندو موس ديال سبع نقشات مشى فيها ودابا عادو السيوف في يد عدد من الناس ، اتمنى ان يوجد حل صارم لهذه الظاهرة وظاهرة الاجرام كلها ، اذا ذهب الامن حلت الفوضى . نقطة بنقطة يحمل الواد ، الله يحفظ .
مقبول مرفوض
1
2018/09/17 - 01:12
4 | مؤلم
انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم اهله الصبر والسلوان و انا لله وانا اليه راجعون
مقبول مرفوض
1
2018/09/17 - 03:14
5 | قدور
كارثه
السيد القائد الجهوي كان عليه أن يتدخل قبل وقوع الفاجعة بإستتباب الأمن في منطقة ومنع تكرار مثل هذا الحدث،
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 03:35
6 | مهاجر.وطني.برشلونة
محبة في الله
هذا الظالم وهذا المجرم الذي قتل هذا الرجل الشجاع وفي زمن قلت فيه الرجولة وكثر فيه الغدر والخيانة لازم يقتل علانية وأمام الملا ولاتاخدكم فيهم رأفة ولاشفقة والرحمة لازم تطبيق شرع الله فيه.لازم رد المظالم الى اهلها. واني من هذا المنبر اقدم تعازي الحارة الى اسرة الفقيد وبشر الصابرين الذين اذا إصابتهم قالوا إن لله وإن إليه راجعون اولاءك عليهم صلوات من ربهم ورحمة.......صدق الله العظيم. وكما لايفوتني الأمر بأن أحيي عاليا رجال الدرك الملكي.اللهم بارك
مقبول مرفوض
1
2018/09/17 - 07:27
7 | محمد
نحن مستعمريين
أبناء فرنسا لديهم مشروع في المغرب. خربوا الجغرافية، التاريخ و الحظارة المغربية. اليوم هم بصدد تخريب ثقافة و ديانة المغاربة. إذا لم نتحرر من فرنسا و لغتها المتخلفة لن يعرف أبنائنا من نحن و ما هو أصلنا. هل يعقل أن تقدم نشرة الأخبار باللغة الفرنسية ؟؟ هل هناك نشرة أخبار في فرنسا باللغة الألمانية أو الإكليزية !!! فرنسا تحتل المغرب و نحن في غفلة!!!!!!!!!!
مقبول مرفوض
-2
2018/09/17 - 11:09
8 | مريم
متحسرة
اللهم ارحمه واجعله من اهل الجنة وارزق اهله الصبر والسلوان وحسبي الله ونعم الوكيل في هؤلاء الذين قتولوه بلا رحمة ولا شفقة رحل وترك أسرة ربما هو معيلها الوحيد الله يهدينا اصبح الواقع الذي نعيش فيه مرير واصبحنا لا نسمع الا الأخبار السيئة التي تؤثر بشكل كبير على حياتنا اليومية ارجوا من الله العلي القدير ان يصلح بلادنا ويحميها من كل شر امييين
مقبول مرفوض
0
2018/09/20 - 07:58
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة