الرئيسية | حوادث وقضايا | احذرو!!! التحرش بفتاة يقود إلى اعتقال شاب بموسم سيدي عثمان

احذرو!!! التحرش بفتاة يقود إلى اعتقال شاب بموسم سيدي عثمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة من الأرشيف صورة من الأرشيف
 

أخبارنا المغربية 

شهد موسم سيدي بوعثمان بجماعة أسيف المال  ضواحي إمنتانوت يوم أمس الأحد، أول حالة اعتقال بتهمة التحرش، بعد أيام قليلة على دخول قانون محاربة العنف ضد النساء حيز التطبيق.

و اعتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، شابا عشرينيا متهما بالتحرش بفتاة، بعدما تعرض للتوقيف و المحاصرة من من طرف زوار الموسم و الذين قاموا بتسليمه للعناصر الأمنية.

و تم وضع المشتبه فيه رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، إلى حين تقديمه أمام أنظارها.

مجموع المشاهدات: 9203 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
هذا هو التحرش الحقيقي اعني ان القانون يتحرش بالمجتمع. كيف يتم التعرف على الزوج او الزوجة ان لم يتم الحديث مع بعضهم البعض. والمواسم التي تقام بالاضرحة في المغرب ليس الهدف منها طقوس تعبدية او دينبية او شعوذية. اكثر ماهي علاقة اجتماعية تعارفية بن شباب القبائل من اجل الزواج وتكوين الاسر، بهذا القانون ستكثر العنوسة الكل يخشى ان يتكلم مع اي فتاة كيفما كانت مستواها العائلي. اما السبب الذي جاء من اجله هذا القانون فلن يغبر شئ اكثر ما يزيد في الاغتصاب. لان المجرمين الذين كانوا سببا في اخراج هذا القانون لن ولم يتوقفوا عن اجرامهم، سواء في الادارات او الشارع او الاماكن العامة او ًالخاصة .
مقبول مرفوض
-7
2018/09/17 - 06:23
2 | Meryam Rochdi
راي مستقل
برافو الامن و برافو السلطات الى صاحب التعليق الاول , اللي بغا يتزوج عطا الله البنات بنات خالتو عماتو جيرانو , اما نتا تاتكلم على اللي بغا يتلوط و يتلاوط , فين ما تبان ليه بنت زوينة يجري وراها واخا ما باغاه, راه الخيبات تيضلو نهار و ما طال تيشوفو في الولاد علاش ما يمشي عند الساهلة و لا ضروري الواعرة سرو كثر
مقبول مرفوض
0
2018/09/17 - 08:02
3 | رجعي
ضلامي
ههههه صافي ولينا حنا هما السويد لعكر فوق الخنونة آسيدي ديرو لينا قانون يتيح لنا إعدام ناهبي المال العام معلومة انا متزوج وأحب وأحترم نفسي وزوجتي نصيحة بنات اليوم لا يحتجن للكلام مضهر أنيق وبعض الدراهم فقط
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 05:32
4 | Meryam Rochdi
راي مستقل
اللي بغا الشريعة يمشي لافغنستان و لا ايران يوروه الحقوق و المحاسبة , اللي بغا حقو يمشي يتكلم عليه
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 08:23
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة