الرئيسية | حوادث وقضايا | الشركة المنظمة لـ"ديفيلي" الملابس الداخلية بأكادير تكشف التفاصيل الكاملة للفيديو المثير

الشركة المنظمة لـ"ديفيلي" الملابس الداخلية بأكادير تكشف التفاصيل الكاملة للفيديو المثير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الشركة المنظمة لـ"ديفيلي" الملابس الداخلية بأكادير تكشف التفاصيل الكاملة للفيديو المثير
 

أخبارنا المغربية : أكادير

سارعت الشركة التي أثيرت حولها ضجة كبيرة إثر تسريب فيديو لحفل عرض أزياء للملابس الداخلية نظمته داخل إحدى المؤسسات العمومية إلى نشر بيان توضيحي تقدم من خلاله روايتها الكاملة للواقعة.

الشركة أكدت أن العرض كان نسائيا مائة في المائة شأن جميع أنشطتها، حيث شددت على عدم توجيه الدعوة لأي رجل لمتابعة العرض الذي جاء في إطار أنشطة الشركة التعريفية والتسويقية لملابسها الداخلية.

وأشارت الشركة إلى أن "نشر فیدیو لهذا العرض الفني أثار ردود فعل أحیانا سلبیة من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولا سيما الرجال، مع أن الحدث كان 100 في 100 نسائیا”، مشيرا إلى أن ردود الفعل هذه “تعطي المشروعية لطريقة التوزيع التي تعتمدها شركتنا، والتي تقع خارج محلات البیع وداخل منازل المستشارات ولقاءات نسائیة فقط”."

وتوعدت الشركة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حق من سرب الفيديو لكونه لم يحصل على إذنها ولا على موافقة العارضات اللواتي ظهرن في الفيديو وانتهكت خصوصياتهن.

مجموع المشاهدات: 15771 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | سليم
سبحان الله
زعم 100%100 نسائية. ... والعألم تفرج. .ولكن علاش في مؤسسة عمومية
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 05:40
2 | جديدي
اتقوا الله
تقولون ان العرض نسائي ١٠٠/١٠٠ مع ان مشاهدته ستتم من طرف الرجال ١٠٠٠/١٠٠ .اذن اين هي توفعاتكم . كما انكم انكم مستاؤون من تسريب الفديو و نشره . فلماذا صور اصلا اذا لم يكن معدا للنشر . فهذا تنافض كبير . فاتقوا الله من فضلكم .
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 06:02
3 | Abdo
Hhh
هل هذا مبرر باش تعملو مسخكم في مدارس الشعب؟
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 06:30
4 | مغربية
قمة التفسخ الاخلاقي،فياسبحان الله حتى الملابس الداخلية أصبح لها "ديفيلي"ببلادنا؟فَلَو أن الديفيلي هذا خاص مئة في مئة للنساء ألا يُعد هذا دخيل على تربيتنا وثقافتنا الدينية؟أهذه هي المرأة التي نتمنى ونطمح أن تُربي أبناء وبنات صالحين للمجتمع؟ لقد أصبحنا نرى ونسمع الكثير الكثير عن المرأة كعقد اجتماعات للنهوض بالمرأة ودعوتها للتحرر بل وحتى مطالبة المتحجبات منهن بإعادة النظر في الحجاب،زِد على ذلك القيام بسهرات نسائية محضة تقدم فيها كل أنواع المحرمات ،وخرجات بل سفريات نسوية دون الازواج،إن المرأة إذا صلُحت صلح المجتمع وإذا فسدت فسد المجتمع،فهل ما أصبحنا نراه ونسمعه ونعيشه عن بعض النساء ياترى سيخلق ويكون ويربي شباب صالح ومفيد للمجتمع؟ثم مازاد الطين بلة قانون المدونة والأخير الذي ينص على معاقبة كل كن تحرش بالمرأة،فعن أي نوع من المرأة يتحدث هذا القانون؟فاللهم لك الشكوى ولا تُؤاخذنا ربنا بما فعل السفاء منا وبنا
مقبول مرفوض
0
2018/09/18 - 08:06
5 | مغربية
إضافة لما سبق وقلت الحمد لله أن هناك من النسوة من يجتمعن ويُكوِنّ مجالس للذكر و مناقشة الأمور الدينية مع حفظ القرآن الكريم كما يناقشن الأمور الدنيوية الاجتماعية والسياسية في جوّ أخوي يغلب عليه طابع الاحترام والتعفف ويعملن على مساعدة بعضهن وتقديم النصائح وحل المشاكل الزوجية الأسرية للحفاظ على لمِّ شمل الأسرة واحترام الحياة والعشرة الزوجية
مقبول مرفوض
0
2018/09/19 - 12:54
6 | صطيفي
هدا كله كدوب و نفاق و مساعدة على الفساد و الدعارة اللباس يبقى لزوج الحرية و الاختيار و ليس للكل
مقبول مرفوض
0
2018/09/20 - 07:44
7 | صطيفي
19/9/18
هدا كله كدوب و نفاق و مساعدة على الفساد و الدعارة اللباس يبقى لزوج الحرية و الاختيار و ليس للكل
مقبول مرفوض
0
2018/09/20 - 07:46
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة