الرئيسية | حوادث وقضايا | آش هادشي : مهاجر مغربي يوثق بكاميرا هاتفه النقال فضيحة مدوية على متن باخرة متجهة صوب إيطاليا (الفيديو)

آش هادشي : مهاجر مغربي يوثق بكاميرا هاتفه النقال فضيحة مدوية على متن باخرة متجهة صوب إيطاليا (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آش هادشي : مهاجر مغربي يوثق بكاميرا هاتفه النقال فضيحة مدوية على متن باخرة متجهة صوب إيطاليا (الفيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في اتصال هاتفي لـ " أخبارنا " مع مهاجر مغربي ( ب.ح )، أكد الأخير أن حالة من الغضب و الاستياء الكبير، عاش على وقعها مهاجرون مغاربة، استقلوا باخرة تابعة لشركة " كريمالدي لينس "، انطلقت يوم الإثنين الماضي على الساعة الثالثة زوالا، من ميناء طنجة صوب ميناء " صافونا " الإيطالي، بعد أن وجدوا أنفسهم مجبرين كما يبين الشريط، على افتراش الأرض، بسبب الأثمنة الباهظة لغرف النوم، والتي بلغت بحسب مصدرنا حوالي 350 يورو.

وبالرجوع إلى كواليس هذا الحادث الذي أثار غضب مغاربة أوروبا، فقد أكد مصدرنا، أن الشركة المذكورة، عمدت إلى حجب حجز الغرف عبر بوابتها الإلكترونية، مدعية أن الغرف تم حجزها بالكامل، باستثناء " ديفانو " أو " الأريكة "، قبل أن تعمد الشركة المذكورة بعد صعود المسافرين إلى الباخرة، إلى طرح عرض جديد لنفس الغرف التي قالت عنها " محجوزة " بأسعار تراوحت بين 300 و350 يورو، الشيء الذي اضطر المهاجرين إلى افتراش الأرض كتعبير منهم عن رفضهم أسلوب " الابتزاز " على حد تعبير مصدرنا.

هذا وقد حاولنا الاتصال بالشركة المعنية قصد الاستماع إلى وجهة نظرها حول ما جاء من تصريحات مصدرنا، غير أنه تعذر عليه التوصل لأي مسؤول بها.

 

مجموع المشاهدات: 27071 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مهاجر
إثقو الله
المقاطعة هو لحل نمشي فسياري أنوصل بكري أمفوج
مقبول مرفوض
1
2018/09/21 - 06:26
2 | زهرة الريفز
هههههههههه
اهادو لمغاربة امولااااي ماكاين ما تبتز ههههههه
مقبول مرفوض
1
2018/09/21 - 06:55
3 | الحقيقة
الحقيقة
وا سير عاودها لشي واحد اخر باركا من الكدوب على المغاربة الباطو ١١ عام كانمشي فيه هادوك اسيدي راهم مخلصين نص ثمن ماوخدينش بيوت تلقاهم زوافريا باغيين اتشطروا وناعسين في الكولوارات .في نضرك انت لمخلص شومبر ديالوا غادي يقبل ينعس في الكولوار.
مقبول مرفوض
1
2018/09/21 - 11:09
4 | جمال
شاهد
كلام غير صحيح ﻷن هناك أناس يحجزون التداكر بدون غرفة من أجل ربح الفارق، ثم ينامون في الممرات بدون حياء و كأنهم في البيت والغريب الأب في الوسط. بلاضافة إلى خلق المشاكل مع الطاقم عندما يتكلمون معهم. والله حشومة. صراحة منضر يحز في النفس. تبا لمن يبخل في ستر أبنائه.
مقبول مرفوض
0
2018/09/21 - 06:43
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة