الرئيسية | حوادث وقضايا | مغربي "فرشخ" نفس الشخص في يومين متتاليين وهذه هي العقوبة التي تنتظره

مغربي "فرشخ" نفس الشخص في يومين متتاليين وهذه هي العقوبة التي تنتظره

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغربي "فرشخ" نفس الشخص في يومين متتاليين وهذه هي العقوبة التي تنتظره
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

تنطلق يوم الاربعاء المقبل ، محاكمة مهاجر مغربي في قضيّتين مختلفتين، الأولى مرتبطة بالمتاجرة في المخدرات والثانية بخصوص اعتدائه بشكل عنيف على نفس الرجل في يومين متتاليين ،حيث  يواجه  عقوبتين سجنيتين،  بأربع و سبع سنوات على التوالي.

وحسب موقع "لانويبا اسبانيا" ، فقد وجه المتهم المدعو اختصارا ب (أ .ا . م) ، العديد من اللكمات الى وجه ضحيته ، البالغ من العمر 45 سنة ، حيث عثر عليه يوم 16 يونيو 2017 ، ملقى على الأرض  في شارع غاليسيا بمدينة خيخون شمال اسبانيا ، اثر تعرضه أيضا لركلات في جميع أنحاء جسده ، في حين لاذ المعتدي بالهرب من المكان. 

وفي اليوم التالي ، و في حدود الساعة الثالثة فجرا ، التقى المهاجر المغربي مجددا بضحيته في منطقة كواترو كامينوس وهاجمه مرة أخرى ، بنفس الطريقة دون أن يشير مصدر الخبر الى سبب الاعتداء .

و يعانى الضحية من إصابات خطيرة على مستوى الدماغ و كسور في الاضلع و بعض أنحاء جسده بالاضافة الى عدة كدمات   وتمزق الطحال، حيث احتاجت حالته في البداية إلى عملية جراحية لاستئصال الطحال .

وطالب مكتب المدعي العام ، بالسجن 7 سنوات في حق المهاجر المغربي ، وتعويض قدره 23،000 يورو و 500 4 يورو للخدمات الصحية بمنطقة أستورياس ، علما أن المتهم يواجه أيضا عقوبة سجنية ل4 سنوات أخرى ، بتهمة ارتكاب جريمة ضد الصحة العامة بعد أن ضبطت المصالح الامنية بحوزته كميات من الكوكايين ومخدر الكيتامين ، كان بصدد بيعها .

مجموع المشاهدات: 6593 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة