الرئيسية | حوادث وقضايا | وأخيرا حصلو... اعتقال لصين خطيرين مختصين في النشل وفي سرقة منازل المهاجرين بهذه المدينة المغربية

وأخيرا حصلو... اعتقال لصين خطيرين مختصين في النشل وفي سرقة منازل المهاجرين بهذه المدينة المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وأخيرا حصلو... اعتقال لصين خطيرين مختصين في النشل وفي سرقة منازل المهاجرين بهذه المدينة المغربية
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس  

علمت "أخبارنا" من مصادرها ان عناصر مفوضية الشرطة بسوق السبت اقليم الفقيه بن صالح، تمكنوا من اعتقال لصين خطيرين روعا المواطنين ، لاسيما المهاجرين الذين كانوا يتفاجئون بسرقة منازلهم بطريقة احترافية.

وبعد بحث كثيف لعناصر الأمن بسوق السبت تمكنوا من تحديد هوية المشتبه فيهما "ب.ع" و"ع.ا" ، وأوقفوهما، وبعد مواجهتمها بدلائل عديدة ، لم يجدا بدا من الاعتراف بافعالهما الاجرامية، حيث سبق ان اقترفا 6 سرقات للمنازل أغلبها لمهاجرين بالخارج، و6 سرقات بالنشل.

وتم تقديم المشتبه فيهما أمام محكمة الإستئناف لبني ملال أول أمس الخميس ، كما تم الاستماع الى 3 أشخاص متهمين بشراء مسروق المنزل الأخير ، حيث أمر الوكيل العام للملك بايداع اللصين المتهمين بالسجن المحلي لبني ملال،  في حين تم إطلاق سراح المتهمين بشراء المسروق ،على أساس أن يُقدموا أمام العدالة من جديد بحر الأسبوع القادم.

يذكر أن هذه السرقات كانت محط جدل واسع  سابقاً من لدن المواطنين بسوق السبت، وكان الجناة يستهدفون بالأساس منازل المهاجرين، وذلك بعد عملية رصد لها والتأكد من كون صاحب المنزل هاجر إلى ديار المهجر،كما هو شأن المنزل المستهدف في سرقتهم الأخيرة التي أطاحت بهم.

مجموع المشاهدات: 1234 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة