الرئيسية | حوادث وقضايا | "الفانطوم" تحرك الأمن المغربي...كمين للدرك الملكي يوقع زعيمي أكبر شبكة لتنظيم الهجرة السرية بهذه المناطق

"الفانطوم" تحرك الأمن المغربي...كمين للدرك الملكي يوقع زعيمي أكبر شبكة لتنظيم الهجرة السرية بهذه المناطق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الفانطوم" تحرك الأمن المغربي...كمين للدرك الملكي يوقع زعيمي أكبر شبكة لتنظيم الهجرة السرية بهذه المناطق
 

أخبارنا المغربية : الفقيه بنصالح

"ضربة "معلم " نفذتها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بالفقيه بن صالح عشية يوم الاثنين 24 شتنبر حيث تمكنت من وضع حد لنشاط أكبر شبة لتنظيم الهجرة غير الشرعية بجهة بني ملال خنيفرة.

فبعد تحريات واسعة تم تحديد هوية زعيم الشبكة المدعو ر.ف وهو من مواليد 1979 ويسكن بدوار أولاد اسليمان بجماعة دار ولد زيدوح ، ليتم نصب كمين محكم له مكن من توقيفه بأحد مقاهي مركز دار ولد زيدوح ووضع حد لنشاطه المخالف للقانون.

وقاد البحث مع العنصر المذكور إلى التعرف على باقي أفراد الشبكة المختصة في تنظيم الهجرة السرية إلى أوروبا والتي عرفت في الأسبوعين الأخيرين نشاطا مكثفا بالسواحل الشمالية للمغرب ، إذ تم إصدار مذكرة بحث في حق شريك العنصر الموقوف الذي تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث في انتظار إحالته غد الأربعاء 26 شتنبر الجاري على النيابة العامة بابتدائية الفقيه بن صالح لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

هذا وكانت عناصر الدرك الملكي لقصبة تادلة وتحت اشراف القائد الاقليمي لبني ملال ، قد اعتقلت بخنيفرة زعيم شبكة اخرى للهجرة السرية ، كان فارا من الشباب الذين سلموه مبالغ مالية مهمة ولم يفي معهم بتهجيرهم ، مستغلا حاجتهم للهجرة للضفة الاخرى. وتم تقديمه الاحد الماضي امام انظار جنايات بني ملال.

مجموع المشاهدات: 13133 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | لبن الفرخ
الفرج
تزوجت من سيدة باسبانيا و اخدت الفيزا و موعد الرحلة غذا و كذالك اصدقاءي كاليك التجنيد و هضرة السياسين اسبانيا جنة اول ما افعل ساتخلى عن وتاءقي و اغير اسمي و لن ارسل ولو سنتيما ساحيا حرا قاليك التجنيذ هههههه
مقبول مرفوض
0
2018/09/25 - 08:38
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة