الرئيسية | حوادث وقضايا | أكادير : التحرش الجنسي يقود بائع فواكه بسوق الأحد إلى السجن

أكادير : التحرش الجنسي يقود بائع فواكه بسوق الأحد إلى السجن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أكادير : التحرش الجنسي يقود بائع فواكه بسوق الأحد إلى السجن
 

أخبارنا المغربية 

ما زال قانون التحرش يسقط العديد من الرجال في قبضة الأمن، آخرهم ما وقع لبائع فواكه بأكادير، حيث لم يكن يدر أن تصرفه الطائش تجاه إحدى زبوناته قد يقود إلى السجن.

و في التفاصيل تقول مصادر محلية، أن امرأة استفسرت البائع المتواجد في سوق الأحد، عن سعر العنب، ليرد عليها، بأن ثمن الكيلو غرام الواحد 10 دراهم، وهو السعر الذي اعتبرته المرأة مبالغ فيه، واقترحت عليه مبلغ 8 دراهم للكيلو، فما كان منه إلا أن قام من مكانه واقترح عليها أن تأخذه مجانا قبل أن ينهي حديثه بقبلة على خدها فاجأت السيدة وجعلتها في حيرة من أمرها، لتتوجه إلى مقر الأمن وتخبرهم بالواقعة وتقدم شكاية في الموضوع.

وبعد انتقال المصالح الأمنية إلى محل التاجر، تبين للعناصر الأمنية أنه في حالة سكر وبجانبه أربع قنينات من الخمر، ليتم إيقاف المتحرش واقتياده إلى مقر الأمن، حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية إلى حين الانتهاء من التحقيق معه في المنسوب إليه.

مجموع المشاهدات: 14316 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | rachid
ça va loin
Je pense que cette loi va loin. on ne peut plus alors rigoler avec une femme, ou le dire qu'elle est belle? ce n'est pas possible mes amis, la beauté ça se déclare comme le reste. Je ne vois aucun but dans cette loi. Alors d'autres choses plus graves passent devant nos yeux. Bref je ne suis non plus pour coller aux femmes ou les traiter comme seconde classe non il y a des bons dragueurs mais aussi des mauvais cas qui collent ou disent des mauvaises choses , ceux ci oui c'est la colle qui tache . Bref il faut savoir parler, polis , intelligent et bon en tout c'est l'essentiel. Bonne suite a tous
مقبول مرفوض
-5
2018/09/25 - 11:07
2 | Ahmed
التحرش
هاد الشي ماشي تحرش وانما اعتداء ويستحق أشد العقاب ليس في اطار قانون التحرش وانما قانون الاعتداء على الغير والسكر العلني. كفى من الخلط في تكييف الوقائع وتغليط الناس.
مقبول مرفوض
0
2018/09/25 - 11:46
3 |
الله يرضي على الناس تاع القانون ويرضي على الانظمة الديقراطية الغربية القوية الدي فرضوا علينا احترام مبادىء حقوق الانسان
مقبول مرفوض
0
2018/09/25 - 04:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة