الرئيسية | حوادث وقضايا | مفاجأة غير متوقعة تكشفها التحقيقات في مصرع سائقة طاكسي بمراكش

مفاجأة غير متوقعة تكشفها التحقيقات في مصرع سائقة طاكسي بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مفاجأة غير متوقعة تكشفها التحقيقات في مصرع سائقة طاكسي بمراكش
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، صباح اليوم الثلاثاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل عمد في حق زوجته ، التي تعمل كسائقة سيارة أجرة  من الحجم الصغير .

ووفق ما نقلته مواقع محلية ، فقد جرى اخضاع زوج الهالكة الى التحقيق بعدما حامت الشكوك حوله، حيث اعترف للشرطة بخنق زوجته المدعوة قيد حياتها "حنان" نتيجة خلاف عائلي.

و أوضح موقع "كشـ24"، أن المصالح الأمنية، انتقلت مساء أمس الإثنين، إلى احدى الاقامات السكنية بشارع العراق بحي عين مزوار بالقرب من القاعدة الجوية، حيث تم معاينة جثة الضحية ممددة على ظهرها فوق فراش بالأرض داخل غرفة النوم ، منتفخة ، وقد بدأت جثتها في التحلل ،ما يؤكد أنها توفيت منذ مدة.

 

وأضاف نفس المصدر ، أن زوج الضحية ادعى أن زوجته أخبرته يوم الخميس المنصرم أنها ستسافر إلى بوزنيقة بغرض زيارة أهلها، حيث رافق إبنه البالغ من العمر 7 سنوات، و ابنته البالغة من العمر سنة ونصف إلى منزل والدته، مبرزا أن تفاجئ بهاتف زوجته خارج التغطية قبل اكتشاف أمر وفاتها.

هذه المزاعم و الإدعاءات جعلته محط شكوك من طرف مصالح الامن حيث حاصره المحققون بالأسئلة ليعترف في النهاية بجريمته.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ، أنه  تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

 

مجموع المشاهدات: 11184 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة