الرئيسية | حوادث وقضايا | في تطور مثير: البحرية الملكية تطلق النار على قارب مطاطي يقوده إسباني وإصابة 4 أشخاص

في تطور مثير: البحرية الملكية تطلق النار على قارب مطاطي يقوده إسباني وإصابة 4 أشخاص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في تطور مثير: البحرية الملكية تطلق النار على قارب مطاطي يقوده إسباني وإصابة 4 أشخاص
 

أخبارنا المغربية ـ تطوان

أفادت السلطات المحلية لعمالة المضيق - الفنيدق أن وحدة قتالية تابعة للبحرية الملكية، تعمل بالبحر الأبيض المتوسط، اضطرت، اليوم الثلاثاء، لإطلاق النار على قارب مطاطي سريع، يقوده مواطن من جنسية إسبانية، كان متواجدا بصفة مشبوهة بالمياه المغربية، بعد عدم امتثاله للتحذيرات الموجهة إليه.

وذكر بلاغ لعمالة المضيق الفنيدق أنه نجم عن عملية إطلاق النار إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة، تم نقلهم للمستشفى الإقليمي بعمالة المضيق - الفنيدق لتلقي العلاجات الضرورية.

وتابع المصدر ، أن المعطيات الأولية تشير إلى أن القارب الذي تم توقيفه كان يقل مرشحين للهجرة غير المشروعة.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم فتح تحقيق في الموضوع من طرف السلطات المختصة .

 

مجموع المشاهدات: 9214 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | مغربي
توفيت امراة منهم حسب الجرائد الاخرى.وعلاش ما طلقتوش النار نهار اللي جات القوة الاسبانية لجزيرة ليلى وقبضوا الجنود دياولنا وداروا ليهم الشوهة امام العالم كله. هاذو باغيين يمشيوا يعيشوا في اسبانيا ومن بعد غادي يجيبوا العملة .وعلاش تقتلوا في ابناء المغاربة واش هاذ الاسلحة اللي شرات الدولة والفرقاطة باش تقتلوا اولادنا .عيب وعيب لو كان لقاوا لخير هنا وكان بقاوا ..خليوا الناس تقلب على ما احسن.....
مقبول مرفوض
4
2018/09/25 - 01:49
2 |
اولا البحرية المغربية وليسة ملكية تانيا علاش دائما كتحكرو غير المغاربة المساكين ولا كنتم رجال دبصح كطلقتو النار غير على البولزاريو يا الجبناء
مقبول مرفوض
2
2018/09/25 - 02:32
3 |
الي التعليق رقم 1 الهجرة السرية اخطر من جزيرة ليلة اسباني يسرق شعب يغره باوهام ان وراء البحر جنة فذا عار. واتمنا ان تفتح الحدود كما هي مفتوحة في اروبا واشوف واش شي واحد يقدر يجلس لا فاسبانيا ولا فالمنيا. كما حدث مع اابلغار واادول الشرقية التي زخلت مؤخرا الي السوق الاروبية، دخلو بافواج وعادوا فرادى الي بلادهم بعدما عرفوا ما قساوة هذه الدول والفقر المقطع المغطي بالزواق لسعترات لاتسمن ولا تغني من جوع.
مقبول مرفوض
-1
2018/09/25 - 03:48
4 |
يبدو ان الشواطىء المغربية المتوسطسة اصبحت مستباحة من طرف العصابات الاجرامية التي تنشط في جميع الاعمال المحظورة كالمخدرات والهجرة السرية وربما الاسلحة. لذا يجب التعامل بحزم مع هؤلاء المجرمين وان اقتضى الحال بالسلاح الاتوماتكي.
مقبول مرفوض
0
2018/09/25 - 06:23
5 | محمد
رد على التعليق الاول
باينا العفيريت كنتي معاهم في زودياك
مقبول مرفوض
0
2018/09/25 - 07:58
6 | مغربي
الى صاحب التعليق3.يا عمو انت كاع ما مجرب الفقر والبطالة الظلم والحكرة .اللهم الهجرة عند اليهود ولا تعيش في الذل هاذيك البنت اللي ماتت لو مارست البغاء تقولو علاش فضلت تحرك ما هو ذنبها تقتل.انت يمكن عايش في الرفاهية لو كنت محكور لو حتى انت لو كان راك تنتظر مع الحراكة....ديها في السياسة الخاوية ديالك.وخلي الشعب يقلب فين يعيش احسن وابقى انت في هاذ لبلاد قري ولادك بغرير وبريوات وانتظر المبادرة الوطنية تعاونك.
مقبول مرفوض
0
2018/09/26 - 03:30
7 | محمد
رد على التعليق الاول
باينا العفيريت كنتي معاهم في زودياك
مقبول مرفوض
0
2018/09/26 - 03:57
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة