الرئيسية | حوادث وقضايا | لفقيه لي نتسناو براكتو... راجل حصل مراتو مع "قايد" بهذه المدينة وهذا ما وقع!

لفقيه لي نتسناو براكتو... راجل حصل مراتو مع "قايد" بهذه المدينة وهذا ما وقع!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لفقيه لي نتسناو براكتو... راجل حصل مراتو مع "قايد" بهذه المدينة وهذا ما وقع!
 

أخبارنا المغربية ــ كريم المصلي

علمت الجريدة من مصدرها ان احد الأزواج ضبط زوجته رفقة طفلته مع قائد باحد شوارع أزيلال، فتوجه اليهما ودخل مع القائد في نزاع تطور إلى تشابك بالأيادي ، فتم نقل الجميع إلى مخفر الشرطة والاستماع اليهم في محاضر رسمية، حيث انكر القائد في بداية الامر وادعى ان الأم وطفلتها تشتغل لديه كخادمة ، إلا أن النيابة العامة طالبت بتعميق البحث وكلفت المركز القضائي للدرك بالقضية، ليعترف لهم القائد بأنه فعلا على علاقة مع الزوجة منذ مدة ، فتم وضعه رفقتها تحت تدابير الحراسة النظرية.

وبعد انقضاء فترة الاعتقال الاحتياطي تم تقديمهما امام أنظار وكيل الملك بأزيلال، فأطلق سراح القائد الذي تنازلت له زوجته عن حقها في متابعته، فيما تم ايداع الزوجة العشيقة السجن المحلي بعدما رفض زوجها التنازل لها.

مجموع المشاهدات: 70224 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 تعليق)

1 |
و اطلق سرلح القاءد بعد تنازا زوجته بعد ان تنازات له زوجته في حقها .
الاخوان الى شي واحد فيكوم فاهم افهمني على القضاء في مغربنا الحبيب ، واين حق الزوج من هذا القاءد الخاءن والله مافهمت والو .
مقبول مرفوض
12
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 10:16
2 |
لماذا تتهمون النساء والفتيات على خروجهن عن السكة ،وتتهمونهن بالعاهرات، اذا سالت اي واحدة منهن عن قصتها ستجد وراء كل قصة رجل عظيم.
هنا لماذا اطلق سراح القائد ولم يطلق سراح الزوجة؟، فالقصص يجب عليهما معا. ام انها في موقف ضعف كما كانت اول مرة وكما هي زوجته كذالك لانه هو القائد وليس فيحوا.
هنا يظهرلي ظلم ،لان شيء طبيعي ان النساء يتنازلنا لازواجهم طوعا اوكرها اما الازواج فلا هذا يعني ان المراة مظلومة، يجب ان يتنازل لها زوجها ويطلقها لتتساوى مع من تحرش بها اول مرة. اما بهذه الطريقة فالمحكمة تقوم بصناعة العاهرات فقط. لكون اي واحدة خرجت من السجن فلم تتجه لا عند زوجها ولا عند عائلتها وانما الي الشارع ثم الي الخليج. ليستفزوننا يوميا كما هو الحال الان .
مقبول مرفوض
8
تقرير كغير لائق 2018/10/11 - 11:26
3 | متتبعة
واخا تنازلات ليه الزوجة.. مخاصش إيخرج...
سيكررها مرة أخرى وستتنازل له زوجته وسيخرج... ويعيد الكرة... وهكذا دواليك!
قانون الزفت!
مقبول مرفوض
10
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 12:17
4 | المغربي
رجال السلطة
رجل السلطة لم يسئ لنفسه فقط إنما آيضا لصورة السلطة التي يمثلها وإن تنازلت زوجته فيجب ربط المسؤلية بالمحاسبة.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 04:51
5 | مواطن
لا يعقل
كيف تنازلت له زوجته !!
وحق الدين والشرع وين !
هذا في اي شرع واي دين ؟؟
معروف جزاء الزاني والزانية اذا ثبت عليهم شي .
مالكم كيف تحكمون ؟؟
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 05:45
6 | مصلي
فعلا الزوجة هي اللتي حكمة عليه بالبراءة لأننا ليس لنا قضاء لو كان زوجها عطاش لاودعته السجن الله يخليكم بالخلا كاملين الا زوج الخاءنة
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 06:55
7 |
المرأة محكورة من الجانبين تلك التي تنازلت و تلك التي اودعت السجن
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 07:56
8 | Said
Quand l argent parle la verite ferme sa bouche . t
Le pot de vin entre sans frapper à la porte.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 08:13
9 | ابو اسامة
دليل الجريمة
السلام عليكم سؤالي هو هل يكفي اعتراف احد الطرفين لتتم المتابعة بالفساد از التحرش او غير دالك كن التهم .واين هي حدود سلطة الامن .....
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 10:00
10 | ابراهيم
وجدة
لعنة الله على هذا القائد وعلى لي طلقو
تفو عليها قوانين...
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 10:10
11 |
بأي حق تنازلت الزوجة الزوجة ليس لها أي حق للتنازل من يجب عليه التنازل هو الزوج... كفاكم إستحمار الشعب... لانه رجل الداخلية تقفون معه من أجل حمايته الخزي والعار لكم أيها المخزن الفاسد نعلكم الله كلكم إلى جهنم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 10:32
12 | عبد الله
ابي الجعد
يقول الله تعالى الزاني والزانية اجلد كل واحد منهما 100 جلدة صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 10:41
13 | غيور عبد الفتاح
الصويرة
لماذا اطلق هذا الفاسق الذي استغل ضعف هذه المرأة و ابنتها الصغيرة و اين هو شرع الدين في القضية صدق رسول الله صلى الله عليه و سلم قاضيان في النار و قاض في الجنة
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 11:25
14 | قلم رصاص
هو تفك وهي حصلت ...القايد مادار والو ...ربما لجهله بالقانون...لم يتابع بالتحرش ولا أنه برفقة متزوجة ومعها طفلة ولا برفقة غريبة عنه ...مرة أخرى ربما كانت تقدم معلومات استخباراتية ...في البناء
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 12:26
15 | حنان
الى بعض المعلقين قبل اثارة الفتنة لابد من الالمام بالنصوص القانونية المحكمة قضت بعدم متابعة القائد ليس بسبب منصبه و لكن لان جرائم الخيانة الزوجية تعتبر من جرائم الشكاية و ان تنازل المعني بالامر عن الشكاية يترتب عنه سقوط الدعوى العمومية حفاظا على روابط الاسرة
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 01:38
16 |
تنزل الزوجة تعطي دلااءل وحجج والله واعلم هناك امثلة لاتعد ولاتحصى.لانها منتفعة من تنزل لزوجها حب الرفاهية وتغول عليه .الدالة الزوجة المتسمحة لزوجها لوكان حارس على زواجه وزوجته نفس الشيء .الكل في تجاه معاكس القايد بعيد عن مراقبة حريمه هي مشتقة حب غير القايد ومتمسكة بحب ماله وهو تبع الزروبة الغير المحصنيين باسلاك حديدية .زوجة القايد تصحب عشاقها امام قاءدها الزوج زوجها لايحرك نفسه متضرر من اقتسام معها الراتب والسكن عاطيها حرية تبعد غير منو ويقول ممنوع اولا مصيره التذلقم والشتم وهوخاشي راسو في الرملة كانه نعامة اباع باع اتخسيت ابفنذن لعنت الله على المفسديين الى يوم الذين قولو امين .والله ينصر المحصنيين والمحصنات بشرفهم وشرف امات الصالحين امين تمعن .
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/10/12 - 01:55
17 |
نحن نطالب بشريعة الاسلامية لان هاؤلاء يشجعون الفحشاء والرديلة
مقبول مرفوض
0