الرئيسية | حوادث وقضايا | "الخليع" يقر بتوصل مسؤولي المكتب ببلاغ من مسافرين حول ارتجاجات غير عادية للمقطورة قبل الفاجعة ولكن...

"الخليع" يقر بتوصل مسؤولي المكتب ببلاغ من مسافرين حول ارتجاجات غير عادية للمقطورة قبل الفاجعة ولكن...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الخليع" يقر بتوصل مسؤولي المكتب ببلاغ من مسافرين حول ارتجاجات غير عادية للمقطورة قبل الفاجعة ولكن...
 

أخبارنا المغربية : عادل الوزاني

أصدر المكتب الوطني للسكك الحديدية بلاغا اليوم يرد من خلاله على الأخبار المتداولة والتي تحدثت عن قيام مواطنين بالإبلاغ عن مشاكل غير عادية في القطارات قبل وقوع كارثة بوقنادل التي لأودت بحياة 7 أشخاص.

وحسب ما كشف عنه المكتب في بلاغه، فإن المسؤولين قد توصلوا بالفعل ببلاغ في الموضوع، إلا أنه كان على مستوى محطة سيدي الطيبي، التي تبعد بعشر كيلومترات على مكان الحادث ببوقندال.

وأضاف مكتب الخليع أن المسؤولين "قاموا بتمديد مدة توقف القطار بمحطة القنيطرة وإخضاعه للمراقبة، بالإضافة إلى قيام الفرق التقنية المتخصصة بمراقبة البنيات التحتية والمنشآت على مستوى سيدي الطيبي، ما كشف عن عدم وجود أي خلل أو عطب يذكر".

مجموع المشاهدات: 11355 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | السكمكم
هاهما بداو كيكذبو بعدو المكان اللي تم التبليغ عليه باش يحيدو عليهم المسؤولية صيانة السكة أو العربات وكل ما يتعلق بخطوط السكة الحديدية يجب أن يكون يوميا وبدون انقطاع ماشي حتى يجيو المسافرين يبلغو المكتب فهناك من يخطط لمثل هاته الحوادث لنهب المسافرين فالمراقبة والحراسة والتتبع واجبين على المكتب الوطني للسكة الحديدية فالمغاربة يدفعون ثمن راحتهم وسلامتهم للمكتب عند السفر
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 10:11
2 | المصطفى
المطلوب قاطرات جديدة
تعرض القطارات الحالية لأعطاب متكررة سيجعل الركاب يعيشون في رعب مستمر كلما توقف قطار عن السير أو كلما اشتموا داخله رائحة غير عادية. الحل الوحيد يكمن في تجديد القاطرات ومراقبة خطوط السكة الحديدية المراقبة الصارمة خاصة في الأيام القادمة لأننا مقبلون على فصل الأمطار حيث تحدث انجرافات التربة.
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 10:58
3 |
العطب ليس في القطار العطب في عقليةالمسؤلين
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 12:18
4 | سعيد
الخبر صحيح
نعم انا كنت على متن ذلك القطار المتجه نحو مدينة طنجة ،الذي حل بمحطة سلا المدينة تمام الساعة 8و46د.نعم حدث ارتجاج قوي على مستوى سيدي الطيبي مما احدث فزع وصراخ لدى الركاب فلولا لطف الله لكان الاسوء.
مقبول مرفوض
0
2018/10/17 - 05:40
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة