الرئيسية | حوادث وقضايا | ردو بالكم... الأمن يطيح بشبكة إجرامية متخصصة في تزوير الأموال والنصب على زبناء الانترنيت وهذه التفاصيل

ردو بالكم... الأمن يطيح بشبكة إجرامية متخصصة في تزوير الأموال والنصب على زبناء الانترنيت وهذه التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ردو بالكم... الأمن يطيح بشبكة إجرامية متخصصة في تزوير الأموال والنصب على زبناء الانترنيت وهذه التفاصيل
 

أخبارنا المغربية ـ بني ملال

كشف مصدر أمني، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال تمكنت، يوم أمس السبت 20 أكتوبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تزوير العملة الوطنية وعرضها للتداول. 

وأوضح ذات المصدر، بأن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية جاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وأسفرت عن حجز مجموعة من المعدات المعلوماتية والأجهزة الرقمية المتحصلة من الأنشطة الإجرامية لهذه الشبكة. 

ويتحدد الأسلوب الإجرامي المعتمد من طرف أعضاء هذه الشبكة، يضيف المصدر الأمني، في استهداف أصحاب الإعلانات المنشورة على شبكة الأنترنت والذين يعرضون للبيع المعدات الإلكترونية، خصوصا الهواتف المحمولة، حيث يقتنون منهم تلك البضائع والسلع مقابل مبالغ مالية مزورة يتم تزييفها لهذا الغرض. 

وختم ذات المصدر، بأنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم بكل من بني ملال وخنيفرة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأنشطة الإجرامية المنسوبة إليهم. 

مجموع المشاهدات: 1511 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة