الرئيسية | حوادث وقضايا | أمن مراكش يستعيد حق السيدة التي دافعت عن نفسها بشجاعة أمام "مشرمل" هاجمها بسيف (فيديو)

أمن مراكش يستعيد حق السيدة التي دافعت عن نفسها بشجاعة أمام "مشرمل" هاجمها بسيف (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمن مراكش يستعيد حق السيدة التي دافعت عن نفسها بشجاعة أمام "مشرمل" هاجمها بسيف (فيديو)
 

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم الاثنين، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بمحاولة السرقة بالعنف بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيهما كانا قد ظهرا في شريط فيديو منشور على شبكة الأنترنت، وهما بصدد تعريض سيدة لمحاولة سرقة حقيبتها اليدوية عند مدخل منزلها بمدينة مراكش، أحدهما مستعملا سكينا من الحجم الكبير، قبل أن يتعذر عليهما تنفيذ الجريمة بسبب مقاومة الضحية.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، حيث تبين أنهما متورطان في ارتكاب جريمة سرقة مماثلة استهدفت سائحة أجنبية.

وخلص البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من إمكانية تورطهما المحتمل في اقتراف جرائم سرقة مماثلة.


مجموع المشاهدات: 74257 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 |
على سلامتك سيدتي الفاضلة الشجاعة ،لم يتم اعتقاك انتي على ضرب هذا قاطع الطريق مرة اخى على سلامتك
مقبول مرفوض
5
2018/10/22 - 02:54
2 | محمد
شجاعة
لك ألف تحية.
مقبول مرفوض
4
2018/10/22 - 03:25
3 | دايز
طز
دابا هذا فاش كان تيضرب السيدة مكانش باغي يقتلها ؟؟؟؟!!...واش ماشي محاولة القتل هاديك لي تيعاقب عليها قانون بثلاثين سنة ؟؟؟!! .....وفي الاخير تيعطيوه 3 اشهر .
مقبول مرفوض
9
2018/10/22 - 05:31
4 | محمد
غلى السلامة
الى متى سيم التساهل مع هولاء القتلة المجرمين ان القضاء هو الكفيل بردع امثالهم وذلك بالتطبيق ابصارم للقانون لا القاضي يعلم تمام العلم ضروف الجريمة وملابساتها فما عليه سوى الحكم علة هؤلاء المجرمين بالعقوبات القاسية التي ربما تكون رادعا لهم ولمثلهم
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 11:54
5 | علي
قطاع الطرق
اولا الحمد لله على السلامة ثانيا ما قام به الشخصان يعد جريمة كبيرة لا تكاد تختلف عن جريمة قتل السعودي داخل القنصلية السعودية. الاخر اكتملت الجريمة اما بالنسبة للاخت فقد انقدتها السيدة التي فتحت الباب. نطالب بمتابعة الشابين بجريمة محاولة القتل مع سبق الاسرار والترصد والضرب والجرح والترويع وقطع الطريق واخافة الناس وزرع البلبلة بالشارع العام. كما نطالب الدولة بالتدخل لان انعدام الامن يعتبر عيبا في القرن الواحد والعشرين. قطعوا لوالديه يديه بجوج
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 11:58
6 | اا
هذه نتائج سباسة العفو على الجرمين عوض الاعدام او المؤبد دائما في حالة اعتداء يكون الجاني من ذوي السوابق لعدة مرات !!!!! على الاقل كل مجرم كرر اجرامه يحكم بألمؤبد دون ان عفو حتى يرتاح الناس يجب بناء السجون لمثل هؤلاء في الصحراء ولكن ..... ربما تكون مقصودة حتى يبقى المواطن يتخبط في مشكل الامن دون سواه
مقبول مرفوض
2
2018/10/23 - 03:01
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة