الرئيسية | حوادث وقضايا | مجلس النواب يكشف حقيقة إنفاق 50 مليونا على وجبة غداء واحدة

مجلس النواب يكشف حقيقة إنفاق 50 مليونا على وجبة غداء واحدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مجلس النواب يكشف حقيقة إنفاق 50 مليونا على وجبة غداء واحدة
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

عقب اجتماع لرئيس مجلس النواب الحبيب المالكي مع رؤساء الفرق والمجموعة النيابية ، كشف بلاغ صادر عن مكونات مجلس النواب أغلبية ومعارضة ، أنها "تتابع باستنكار شديد، الحملة المستمرة التي تقوم بها بعض المنابر الإعلامية وبعض مواقع التواصل   الاجتماعي، والتي تستهدف مجلس النواب باستعمال الإشاعة الكاذبة والتعابير المشينة في حق أعضائه وفي حق طرق عمله متمادية في الإصرار على رسم صورة سلبية، يطغى عليها طابع التغليط وذلك باستهداف أعضاء المجلس في كرامتهم وأعراضهم ومواقفهم واختلاق  الأكاذيب وترويجها  والدعاية لها ضمن مخطط لامسؤول ومنهجية  لا تمت بصلة لمهنة الإعلام الملتزم الذي يبحث عن الحقيقة  ويقوم  بنشرها".

وتابع البلاغ الذي توصلت "أخبارنا" بنسخة منه "أن ما يتصل بهذه الأكاذيب المفتعلة ما نشرته بعض المواقع من خبر يتعلق بإنفاق مجلس النواب لخمسين مليون سنتيم على وجبة غداء واحدة بشكل أسبوعي وهو خبر كاذب لا يستند على أي حقيقة، وتجدر الإشارة بخصوص هذا الخبر أن أعضاء المجلس يتكلفون بتأدية نفقات وجباتهم بشكل شخصي، ولم يسبق للمجلس أن قام بتغطية نفقات أعضاء المجلس بخصوص الوجبات المذكورة".

وختمت مكونات مجلس النواب بلاغها بالاشارة الى أنه "أمام هذه الحملة الممنهجة تجمع كافة مكونات المجلس أغلبية ومعارضة على ضرورة التتبع القانوني لهذه الأكاذيب والإشاعات في نطاق الإمكانات التي يتيحها القانون وفي إطار الحرص الشديد على التصدي لها ومواجهتها وتكذيبها ومتابعة أصحابها وعدم التنازل عن حق مجلس النواب في الدفاع عن حرمته ومكانته في المشهد المؤسساتي لبلادنا.. كما تعبر كافة مكونات المجلس بنفس الحرص ونفس الإرادة على انفتاحها أمام الإعلام الجاد واستعدادها لتوفير المعلومات والبيانات في نطاق احترام الدستور والنظام الداخلي والقوانين التي تنظم المشهد الإعلامي لبلادنا ".

مجموع المشاهدات: 6280 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | ????????
سيرو باركا من الكدوب حتى واحد فيكم ما كيخدم بالنية كلكم كتخدمو غير المصالح اديال بعضكم و نتحدى أي واحد فيكم يكون فيه النفس ويستاقل اللي هو نزيه كيبعد من هاد المسؤولية لانها صعيبة بزاف و كتدخل مولاها للنار..
مقبول مرفوض
4
2018/10/22 - 02:50
2 | اطنيبي ابراهيم
وجبة غداء برلمانية ب 50 مليون
اولا يجب متابعة البرلمانيون لانهم كدبوا على الشعب اتناء الحملة الانخابية
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 03:38
3 | Mohamed
Vous avez toujours menti
Évidement vous êtes les menteurs sur votre peuple. Et comme vous nous menacez, vous devez. Être poursuivi en justice si elle existe, dans un pays comme le Maroc ou la saudia Arabie . Donc cessez vos menaces chers voleurs de nos bien.
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 03:48
4 | اخداد احمد
عبارة عن راي
ارى ان السادة النواب اصبخوا يهددون كل من انتقد او اشهر عن سوء تسيير او شيء اخر بانه سيكون متابغ قضاءيا وهذا يسمى ديكتاتورية السياسية
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 04:30
5 | محمد العربي الادريسي
الجيعانين الملاهيط
واللي شاف شي يقول الله يستر ،واللهطة والتجوعيف راه باين وما درتو في الحلوة الملكية ،راه المشكلة انه كاين شي برلمانيين ووزراء مخلوجين الله يستر باغيين ياكلو الكافيار على ظه. الدولة ولو بخمسين مليون . المهم الله يعطيكم الخلج واللهطة يا المجاويع.
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 05:09
6 |
جماعة سنطرال بحلة جديدة
مغرب سيبة قد عاد. كل شئ تكدبونه إلا مصيبة قطار. سقوط مرحوم من بناية. حلوي ولهطة. بونات حج. روسيا. اكباش عيد هجرة الادمغة غلاء كهرباء ومعيشة فقر انكم فعلا حكومة وبرلمانين مستشارين ونقابين الاحزاب. سنطرال وبريوات ومسمن تنتمون الي ماركة واحدة وبطابع ودليل :كل ما يقال عنكم من الاول سطر إلي اخير كدوب
مقبول مرفوض
1
2018/10/22 - 06:38
7 | Happy
Boulangerie
Est-ce que le déjeuner importe de boulangerie Paul
مقبول مرفوض
0
2018/10/22 - 08:42
8 |
الثنشار
مقبول مرفوض
0
2018/10/23 - 02:20
9 | رشيد
لماذا العبث ؟؟
في السنوات الاخيرة كثر القيل والقال عن الفساد وتبديد المال المال من طرف اعضاء البرلمان حتى اصبحنا لا نعرف الاخبار الصحيحة من الاخبار الكاذبة الشيء الذي يعطي صورة مسيئة على المغرب باكمله وينعكس بشكل سلبي على باقي القطاعات كهروب الإسثتمارات الاجنبية وتغيير الوجهة خوفا من كثرة الفساد وهدا يؤدي الى كثرةر البطالة التي تؤدي بدورها الى مآسي اجتماعية كبيرة وارتفاع الهجرة السرية وفقدان الثقة في المؤسسات وهذا خطير جدا لهدا يجب خلق لجنة لتقصي الحقائق داخل البرلمان ومتابعة كل من ثبث تورطه في اي فساد ومعاقبة كل من يروج لاخبار كاذبة ومسيئة للبلد ومؤسساته وإلحاقه باقصى العقوبات إليكون عبرة لغيره اقصى العقوبات لكل من يتسبب في تشويه سمعة المغرب . كفى من الإستهتاؤ  
مقبول مرفوض
0
2018/10/23 - 03:44
10 | متقاعد الصحراء
نفاق
الا تخجلون يا نوابنا لا يمكن ان يكدب عليكم احد لقد راينا مؤخرا كيف وزعتم الحلوى واغلبية المواطنين يتابعون نشاطكم الذي لا يستجيب الى متطلبات المواطنين كفى كدبا ونفاقا
مقبول مرفوض
0
2018/10/23 - 04:25
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة