الرئيسية | حوادث وقضايا | صحافيان يكشفان تفاصيل احتجازهما والاعتداء عليهما من قبل بلطجية ويتهمان هذا المسؤول (فيديو)

صحافيان يكشفان تفاصيل احتجازهما والاعتداء عليهما من قبل بلطجية ويتهمان هذا المسؤول (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحافيان يكشفان تفاصيل احتجازهما والاعتداء عليهما من قبل بلطجية ويتهمان هذا المسؤول (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبدالاله بوسحابة

في تصريح لـ " أخبارنا "، أكد الزميل الصحفي جمال العظام بمعية المصور الصحفي مصطفى فتيح، أنهما تعرضا الأربعاء الماضي، حوالي الساعة 6 مساء، للاحتجاز و التعنيف من قبل شخصين بجماعة عين عتيق، أثناء قيامهما برصد وتصوير "خروقات" كانت موضوع شكاية تقدم بها المستشار الجماعي، السيد محمد مبروك، عن حزب التقدم والاشتراكية، إلى السيد يوسف الضريس، عامل إقليم الصخيرات-تمارة.

وبالرجوع إلى تفاصيل هذا الحادث، فقد أكد العظام أن تفاجئ بشخصين يحاصران سيارته في الوقت الذي كان يصور عدد من المستودعات التي جرى تشييدها بشكل عشوائي، قبل أن يعمد أحدهما إلى انتزاع مفتاح سيارته بالقوة، وأثناء محاولته الفرار، قام الآخر برشقه بحجرة كبيرة على مستوى الظهر، حصل بموجبها على شهادة طبية بعجز قدره 43 يوما.

إلى ذلك، فقد تم إخطار السيد وكيل الملك بمعية المصالح الأمن وكذا رجال الدرك المحلي، الأخيرة باشرت مسطرة البحث والتحقيق في الموضوع، بعد اعتقال المعتديين على الزميلين الصحفيين.

جدير بالذكر، أن جماعة عين عتيق، ضواحي تمارة، شهدت خلال المرحلة الأخيرة سلسلة من الاحتجاجات بسبب تنامي ظاهرة البناء العشوائي، والتي كانت موضوع شكاية توصل بها عامل الإقليم الجديد ( الفيديو ) :

 

مجموع المشاهدات: 2618 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة